بدء منافسات بطولة الوحدة التنشيطية للجودو بذمار

الثورة نت/..
بدأت امس بمدينة ذمار منافسات بطولة الوحدة التنشيطية للجودو، التي ينظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة من 9 – 11 يونيو الجاري بمشاركة 117 لاعبا يمثلون عددا من أندية الجمهورية لفئات البراعم والناشئين والشباب.

وفي افتتاح البطولة، شدد مدير عام مكتب الشباب والرياضة حسين أحمد الصوفي على ضرورة الالتزام بالأخلاق الرياضية في المنافسات الرياضية، والحفاظ على المكانة الرفيعة التي وصلت اليها محافظة ذمار في لعبة الجودو محلياً.

وأكد أن ذمار حافظت على مستوياتها المتقدمة في هذه اللعبة، وشهدت بروز وتألق العديد من لاعبيها الذين استحقوا وبكل جدارة الانضمام للمنتخبات الوطنية.

ولفت الصوفي إلى أن تسمية هذه البطولة جاء من كونها متزامنة مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني السادس والعشرين لتحقيق الوحدة المباركة.

وكانت قد بدأت اليوم منافسات فئة البراعم بمشاركة 53 لاعبا، وأسفرت نتائجها النهائية على النحو التالي:

في وزن 25 كجم، حقق اللاعب عمار الخولاني ،المركز الوطني للجودو، على المركز الأول، فيما جاء وضاح اليفاعي من مركز الرسالة ثانياً، ومحمد الشرعبي نادي المجد العربي ثالثاً.

وزن 28 كجم، حقق اللاعب علي السدمي من المركز الوطني للجودو المركز الأول، وحسن العيزري من مركز الرسالة ثانياً، وبشار العمري من نادي المجد العربي ثالثاً.

وفي وزن 32 كجم، حصل اللاعب زكريا الشرعبي المركز الوطني للجودو على المركز الأول، ورائد الوصابي مركز الرسالة ثانياً، وعبد المجيد البخيتي نادي المجد العربي ثالثاً.

وزن 38 كجم، تمكن اللاعب رامي الخزاعي من المركز الوطني للجودو من تحقيق المركز الأول، فيما حصل اللاعب اسامة الموشكي مركز الرسالة على المركز الثاني، وشامخ المنتصر نادي المجد العربي ثالثاً.

وزن 40 كجم، حقق اللاعب أكرم العسكري المركز الوطني للجودو المركز الأول، وسليمان الشرعبي مركز الرسالة ثانياً، وأحمد السماوي نادي المجد العربي ثالثاً.

حضر افتتاح البطولة، الأمين العام المساعد بالاتحاد العام للجودو تيسير حمود راويه، ورئيس فرع الاتحاد بذمار ماجد الزوبه، ومدير النشاط الثقافي بمكتب الشباب أحمد مطر.

سبأ

قد يعجبك ايضا