المقطري النجم الذهبي للمصارعة اليمنية يؤكد

 

> المشاركة في دورة روسيا تحد كبير .. وأطمح لتحقيق نتائج إيجابية

يستعد نجم المصارعة الناشئ أصيل محمد شرف المقطري نجم نادي شعب صنعاء والمنتخب الوطني للمصارعة للمشاركة في ألعاب آسيا الدولية السادسة للناشئين مطلع يوليو القادم في جمهورية ساخا الروسية (ياقوتيا).
ويسعى المقطري لتحقيق انجاز مشرف لبلادنا في هذه المشاركة الهامة خاصة وأن رصيده مميز مقارنة بصغر سنه ، حيث سبق له تحقيق بطولتي الجمهورية اللتين أقيمتا في الحديدة مرتين متتاليتين ، إلى جانب حصده الميدالية البرونزية في بطولة سابقة.
وأوضح النجم أصيل المقطري أنه فخور بتمثيل بلادنا خارجياً لأول مرة وسيمثل ذلك اختبار حقيقي وتحدي له على الصعيد الشخصي ، مبيناً أنه يخوض حالياً معسكر داخلي على صالة الاتحاد بصنعاء تحت قيادة المدرب العراقي ثابت نعمان الأعظمي مدرب المنتخب الوطني للمصارعة ، على فترتين صباحية ومسائية بهدف الوصول للجاهزية المطلوبة ، وأنه يطمح لتحقيق نتائج أيجابية في روسيا وتقديم المستوى المشرف لليمن.
وأثنى على جهود مدرب المنتخب ثابت الأعظمي والتي أثمرت في الاستفادة من خبراته خاصة وأنه مدرب يمتلك قدرات عالية ويعد صانع النجوم في لعبة المصارعة اليمنية وتحققت على يديه الكثير من الانجازات.
مشيداً بما حققته المصارعة اليمنية تحت قيادة المدرب الأعظمي ورئيس الاتحاد عبدالله المغربي والذي يسخر كل الجهود لتطوير اللعبة داخلياً وخارجياً.
وقال أن الفضل في ظهوره واكتشافه يعود بعد الله تعالى ، للمصور المعروف علي شاهر الذي أخذ بيده وشجعه منذ العام 2011م ، متمنياً أن تحقق الرياضة اليمنية عامة ولعبة المصارعة بالذات النجاح على كل المستويات وأن يتم تسخير كل الامكانيات لأبطالها ونجومها من أجل رفع اسم اليمن عالياً في مختلف المحافل الدولية.

قد يعجبك ايضا