مناقشة الترتيبات الامنية والتموينية خلال شهر رمضان في اجتماع بمحافظة الحديدة

الثورة نت/..

شدد محافظ الحديدة حسن الهيج على متابعة الوضع التمويني في المحافظة وتكليف مشرفين من مكتب التجارة والصناعة لمراقبة الأسواق ومراقبة الأسعار خلال شهر رمضان المبارك.

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام محلي المحافظة علي القوزي ووكيل اول المحافظة محمد قحيم والوكيل علي قشر شدد المحافظ على وضع الترتيبات اللازمة لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين من الغاز المنزلي ومشتقات النفط الخاصة بالمخابز والأفران.

كما وجه الجهات المعنية الزام المستوردين وكبار التجار بتوفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية ومتطلباتهم في الشهر الفضيل وخلق استقرار تمويني وتأمين المخزون الغذائي والمساهمة في الرقابة على حركة الأسواق واستقرار الأسعار.

وناقش الاجتماع ترتيبات الوضع الأمني في المحافظة في الساحات العامة والشوارع والتجمعات خلال شهر رمضان المبارك وتنفيذ التحركات الأمنية الهادفة الى تعزيز امن واستقرار المحافظة.

ووجه المحافظ المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بتوفير المياه للاصلاحية المركزية والعمل على حل مشكلة المجاري داخل الاصلاحية بشكل جذري.
وكان مديرو عام شرطة المحافظة ومكتب الصناعة و التجارة والنظافة و التحسين وشركة الغاز ومؤسستي المياه والكهرباء والمرور والسياحة والارشاد ، استعرضوا تقارير عن أوضاع تلك المؤسسات وبرامجها المختلفة خلال شهر رمضان المبارك .

سبأ

قد يعجبك ايضا