قرعة دوري الأهلي الرمضاني توزع الفرق على 3 مجموعات

صنعاء/علي الغرباني
أجريت مساء أمس قرعة دوري أهلي صنعاء الرمضاني لكرة القدم في نسخته الـ33 والذي ينظمه النادي الأهلي صنعاء برعاية مجموعة شركات علي الحباري والتي قدمت مبلغ 3 و500 ألف ريال كدعم للبطولة.
وأقر اجتماع القرعة عدد الفرق المشاركة في الدوري والبالغ عددها 12 فريقاً تمثل الأندية والشركات والأحياء الشعبية كما تم إقرار يوم الرابع من شهر رمضان المبارك موعداً لانطلاق البطولة، وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق على ثلاث مجموعات وكالتالي:
المجموعة الأولى/الفقيد احمد غمضان، الفتيان، عرفان، مدارس النزيلي
المجموعة الثانية/عطان، اليرموك، مطاعم النمر، شركة كادبوري.
المجموعة الثالثة/مجموعة الصيفي، آزال، نقم، وبانتظار تأكيد انضمام الفريق الرابع
وبحسب نظام البطولة يتأهل إلى الدور ربع النهائي أول وثاني كل مجموعة وأفضل فريقين احتلا المركز الثاني من المجموعات الثلاث، وفي حال عدم اكتمال المجموعة الثالثة بأربع فرق، فإن فريقان سيتأهلان من هذه المجموعة، فيما سيتأهل من المجموعتين الأولى والثانية ثلاث فرق إلى ربع النهائي.
وتنطلق منافسات البطولة بإقامة مباراتي المجموعة الأولى حيث يلعب فريقا مدارس النزيلي وعرفان في المباراة الأولى، فيما يلتقي في المباراة الثانية الفتيان والفقيد احمد غمضان.
وخلال اجتماع القرعة الذي عقد بحضور مندوبي الفرق المشاركة أوضح  مدير البطولة حسين طنطن أنه تم الإعداد للدوري منذ وقت مبكر وأن اللجنة الفنية حرصت كل الحرص أن تكون القرعة متوازنة، مطالبا جميع الفرق بالتحلي بالأخلاق والروح الرياضية، منوها بالدور الإعلامي الذي وصفه بالمميز وأنه أحد أهم الركائز لنجاح البطولة.

قد يعجبك ايضا