افتتاح مركز كمران للتدريب والتأهيل بصنعاء

الثورة نت/ اسكندر المريسي
افتتح وكيل وزارة الشؤن الاجتماعية والعمل الدكتور نبيل الصهيبي اليوم بصنعاء مركز كمران للتدريب والتأهيل .
وفي حفل الافتتاح تم استعراض البرامج التدريبيه التي يعمل المركز على تنفيذها بالاضافه الى الانظمة الحديثة والامكانيات التقنيه للمركز .
واكد عبد الحافظ ناجي السمة رئيس مجلس ادارة شركة كمران للصناعه والاستثمار في الكلمة التي القاها في الحفل على ان المركز جاء نتيجة لمجموعه من الدراسات والاستشارات التي تبنتها الشركة بعد ان تحولت من شركة متخصصه مملوكة الى شركة استثماريه مفتوحة مضيفاً الى ان المركز سيكون اضافه نوعية وسيعمل على تطوير مهارات وقيادات وموظفي الشركة وتطوير علاقه الشركة بجميع المنظمات الناشطة في جميع محافظات الجمهوريه .
وعلى صعيد متصل دشن المركز نشاطة اليوم بإطلاق ورشه تدريبيه بأسم تدريب المتدربين TOT لعشرة من منتسبي الشركة بالتعاون مع شركة فاليو للتدريب والاستشارات والتي تستمر لمدة اسبوعين .
من جانبه اكد ابراهيم علي عز الدين مدير التدريب ان الورشه تهدف الى صناعه مدربين محترفين وقادرين على نقل خبراتهم الادارية والمالية والفنية وكذا التسويقيه الى كافه موظفي الشركة من خلال الاطلاع ومحاكاة افضل الاساليب والممارسات الدولية المعتمدة في طرق التعليم ومهارات العروض والتقديم واعداد المواد والحقائب التدريبة الاحترافيه .

قد يعجبك ايضا