هيج. يكرم 112 خريجا وخريجة من مختلف التخصصات العلمية

الثورة/ يحي كرد

كرم اليوم محافظ محافظة الحديدة حسن احمد هيج 112 خريج وخريجة من كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية وكلية الحاسبات والمعلومات وكلية العلوم الإدارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة للعام الدراسي 2015م 2016م.

وخلال حفل التكريم أكد المحافظ الهيج على أهمية تسلح الشباب اليمني بمختلف العلوم والمعرفة المهنية والفنية التي تجعله قادرا على البناء والعطاء في سبيل خدمة المجتمع والنهوض بالوطن الى الأفضل كون الشباب هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن ومسئولية ازدهاره وتقدمه تقع على عاتق الشباب المسلحين بالعلم والمعرفة.

مشددا على الطلاب الخريجين والخريجات مواصلة التحصيل والبحث العلمي وعدم التوقف عند هذا المستوى العلمي خاصة وان العلم ليس له حدود او نهاية.

من جانبه أشار الدكتور إسماعيل الحفصي مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا في كلمته التي هنأ في مستهلها الخريجين والخريجات الذين نحتفل اليوم بتكريمهم بعد أربع سنوات من الجهود والسهر والمثابرة للخريجين من اجل التحصيل العلمي في كافة التخصصات التي اختاروها وأصبحوا قادرين على العطاء والعمل في الميدان من اجل خدمة الوطن.

مؤكدا على ان فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا يعمل بكل ما بوسعه لتحديث المناهج الدراسية وفي مختلف التخصصات حتى تستطيع مواكبة التطور العلمي في جميع الجامعات العربية والعالمية. عقب ذلك قام محافظ المحافظة ومدير فرع الجامعة بتكريم الخريجين

قد يعجبك ايضا