تكريم أبطال جمباز الأمانة وصنعاء وعمران

الثورة/ أيمن الظاهري
كرم يوم أمس بصنعاء أبطال بطولات الجمباز بأمانة العاصمة وصنعاء وعمران لفئتي الشباب والكبار التي نظمتها فروع اللعبة بإشراف الاتحاد العام للجمباز على مدى أربعة أيام في أجهزة (الأرضي، حصان الحلق، حصان القفز، المتوازي).
وفي الحفل الختامي ألقى وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي كلمة هنأ فيها الفائزين، مشيداً بالإصرار والعزيمة التي يتحلى بها رياضيو الوطن في ظل الظروف القاسية ووقوفهم ضد العدوان الغاشم الذي استهدف المنشآت الرياضية، مؤكداً على أهمية أعطاء رياضة الجمباز حقها كونها رياضة الإنجازات.
من جانبه أوضح أمين عام الاتحاد العام للجمباز عبدالصبور المحبشي أن البطولة تأتي بعد توقف دام عام ونصف توقفت خلاله الأنشطة والفعاليات الداخلية والخارجية للاتحاد بسبب العدوان الغاشم على بلادنا والذي لم يستثن استهداف المنشآت الرياضية بشكل عام وصالات الجمباز على وجه الخصوص وهو ما زاد من صعوبة تنفيذ الأنشطة.
وتخلل الحفل تقديم بعض الفقرات الاستعراضية الجمبازية للاعبي محافظتي الأمانة وصنعاء.
وعقب الختام قام القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي ونائب مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة طه تاج الدين وممثل القسم التربوي لأنصار الله بوزارة الشباب والرياضة حسين الخولاني ورئيس الاتحاد العام للجمباز محمد الوحيشي بتكريم الأبطال بالكؤوس والميداليات الملونة.

قد يعجبك ايضا