الجنيد يؤكد أهمية تضافر الجهود لتجفيف منابع الفساد المالي الإداري

الثورة نت/

أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبدالقادر الجنيد أهمية تضافر جهود الأجهزة القضائية والتنفيذية مع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لتعزيز جهود الدولة الرامية إلى تجفيف منابع الفساد المالي والإداري ومحاسبة المفسدين في كافة الأجهزة الإدارية.

وثمن مدير مكتب رئاسة الجمهورية خلال لقائه اليوم رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة القاضي الدكتور أبو بكر حسين السقاف ووكلاء الجهاز بحضور رئيس الدائرة الرقابية بمكتب الرئاسة عاتقة حمزة ورئيس الدائرة المالية بالمكتب فؤاد المخلافي..

ثمن دور كوادر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وحرصهم على القيام بواجبهم الرقابي في الجهات والمؤسسة والهيئات الحكومية على أكمل وجه.

فيما أكد رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حرص الجهاز على تنفيذ كافة اللوائح والأنظمة الرقابية والقانونية بما يضمن سير عمل كوادر الجهاز الرقابي بشكل منظم. واستعرض القاضي السقاف جهود الجهاز خلال الفترة الماضية وما تم تنفيذه من برامج لتطوير العمل الرقابي وتشجيع كوادره للقيام بواجباتهم بكل نزاهة وحيادية .

هذا وقد كرم مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومعه رئيس الجهاز المركزي، احد كوادر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة احمد سيف، لتفانيه في أداء عمله الرقابي في أحدى المؤسسات الحكومية بكل نزاهة. كما زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية مركز التدريب التابع للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة برفقة رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وطاف بأقسام المركز وقاعاته التدريبية وما تحويه من وسائل تعليمية.

واستمع محمود الجنيد من المختصين بالمركز إلى شرح عن طبيعة عمل المركز وما يقدمه من برامج تدريبية في كافة المجالات المالية والرقابية.. مثمنا جهود الكوادر التدريبية.

وحث المتدربين على بذل المزيد من الجهد والحرص على تطبيق كل ما يتلقونه من معلومات ومعارف خلال فترة التدريب على أرض الواقع لتحسين وتجويد العمل الإداري للأجهزة التي يعملون فيها. هذا وقد حضر مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومعه رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة اختتام دورة تدريبية في مجال التحليل الإحصائي نظمها الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

تلقى خلال الدورة على مدى أسبوع 24 كادر من منتسبي الجهاز ومكتب الرئاسة معارف ومفاهيم حول الإحصاء والتعامل مع النظام الإحصائي الحديث. رافقه خلال الزيارة وكلاء الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وعدد من المسؤولين بمكتب رئاسة الجمهورية.

سبأ

قد يعجبك ايضا