ذمار: مسيرة جماهيرية في جهران للتنديد بالصمت الدولي إزاء جرائم العدوان على اليمن

الثورة نت/
ندد ابناء مديرية جهران محافظة ذمار بالصمت الدولي المخجل ازاء ما يرتكبه النظام السعودي وتحالفه المشئوم من جرائم بشعة بحق الانسانية في عدوانه السافر على الشعب اليمني.

ودعوا خلال مسيرة جماهيرية حاشدة اليوم الأمم المتحدة ومجلس الامن الى الوقوف بحزم إزاء موقف العدوان السعودي الذي لم يحترم وقف اطلاق النار والذي لايزال يفرض حصارا خانقاً على الشعب اليمني برا وبحرا وجوا بعد ان دمر كل مقدرات الشعب اليمني.

واستنكر المشاركين في المسيرة التي جابت عدد من شوارع مديرية جهران منع العدوان لسفينة المازوت التابعة لكهرباء الحديدة من الدخول الى الميناء معتبرين ذلك استهانة بحقوق الانسان وجريمة تضاف الى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي.

وحيا المشاركين في المسيرة ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية على صمودهم الاسطوري في مواجهة صلف العدوان والتصدي للعملاء والمرتزقة في مختلف الجبهات وافشال مخططاتهم التدميرية.

وجدد المشاركين في المسيرة تأكيدهم على الصمود في مواجهة العدوان والتصدي لكل من يحاول النيل من امن الوطن واستقراره ووحدته والعمل صفا واحدا لافشال مخططات دول العدوان ومرتزقتهم وتطهير الاراضي اليمنية من الغزاء والمرتزقة.

وكان ابناء جهران ارسلوا قافلة غذائية لمنتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية تظم مواد غذائية ومبالغ نقدية اسهاما منهم في تعزيز الصمود في مختلف مواقع الشرف والبطولة.

سبأ

قد يعجبك ايضا