تدشين الحملة التوعوية لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحوار الوطني

الثورة / شوقي العباسي –

دشنت أمس بصنعاء فعاليات الحملة التوعوية حول الحوار الوطني تحت شعار ” نجاح مؤتمر الحوار الوطني مسئوليتنا جميعا◌ٍ “وذلك برعاية الأمين العام للمجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان .
وأوضح رئيس المنظمة أنس عبد الكريم الصوفي في تصريح لـــ” الثورة” أن الحملة تهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحوار الوطني في إخراج البلاد من الأزمة وحل جميع القضايا العالقة ¡ مشيرا◌ٍ إلى أن الحملة تأتي في إطار أنشطة وبرامج المنظمة الهادفة إلى الإسهام في التوعية بأهمية مؤتمر الحوار وما يتعلق عليه من آمال وحلول لكل القضايا الوطنية.
وأشار إلى أن الحملة تشمل توزيع ملصقات ومنشورات وبروشورات توعوية تحث الجميع على إنجاح مؤتمر الحوار ¡ لافتا◌ٍ إلى أن المشاركة المجتمعية في إنجاح الحوار الوطني لا تقل في أهميتها عن الحوار الرسمي الذي يدور في أروقة المؤتمر¡ مؤكدا أهمية بمكان أن يتم تهيئة المجتمع لتقبل مخرجات مؤتمر الحوار¡ فبدون تهيئة المجتمع لقبول نتائج الحوار سنكون في حوارنا كمن يغرد خارج السرب.
وأكد رئيس منظمة الولاء الوطني أن منظمات المجتمع المدني أصبحت تلعب دور مهم في صناعة ثقافة المجتمع ¡ما يلقي على عاتقها جزءا من مهمة إنجاح مؤتمر الحوار¡ بحيث تخصص نشاطاتها في فترة الحوار الوطني لمساندة عملية الحوار¡ وذلك بإقامة الأنشطة والفعاليات التوعوية لمختلف الشرائح الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا