الحزب الاشتراكي بصنعاء يؤكد موقفه المناهض للعدوان

الثورة نت

أكد اجتماع عقد بمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالعاصمة صنعاء، موقف الحزب الاشتراكي المناهض للعدوان.

كما أكد الاجتماع الذي يأتي في سبيل استعادة إرادة الحزب وهويته، وإظهار الصوت الحزبي الاشتراكي، وموقفه الأصيل المتسق مع تاريخه النضالي الوطني الرافض للعدوان الإمبريالي الرجعي على اليمن.. أكد زوال أي صفة تمثل الحزب وقراره من قبل التيار الانتهازي المسيطر على الهيئات القيادية الموالية للعدوان.

وشدد الاجتماع على استعادة الإرادة الحزبية من العناصر الاختراقية العميلة الخارجة عن الدستور وقانون الأحزاب والنظام الداخلي للحزب، كواجب حزبي وطني، والتأكيد على المسئولية الحزبية الوطنية في الالتحام بصفوف المدافعين عن الشعب والوطن في كافة الميادين.

وفي الاجتماع تم تشكيل لجنة عمومية موسعة شملت الحاضرين ومفتوحة للمبادرين للانضمام لها، وتشكيل لجنة مصغرة عنها تختص بالتنسيق والتواصل مع الكوادر الحزبية من أجل الوصول إلى انتخاب لجنة تحضيرية تحمل على عاتقها مشروع استعادة الحزب وإعادة بناءه بشكل وطني ديمقراطي.

وهنأ المجتمعون الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية بالعيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية 22 مايو التي قدم الحزب في سبيلها الشهداء.. منددين بمشاريع الغزو والاحتلال والإرهاب التكفيري الساعي إلى تمزيق المجتمع ووحدته الوطنية وهويته اليمنية، مؤكدين أنه لن ييجمعهم إطاراً واحداً مع عملاء الرياض.

واستنكروا الأعمال الإرهابية في محافظة عدن وعمليات التهجير المناطقية، محملين دول الغزو والعدوان المسئولية .

وأكد الاجتماع أن هذه الممارسات الغريبة عن الشعب اليمني تحضر في كل بلد تطأه جحافل الغزو الأمريكي، الواجب طردها من الأرض اليمنية.

سبأ

قد يعجبك ايضا