تدشين حملة طبية مجانية بمديرية الدريهمي بالحديدة

الثورة/ يحي كرد

دشن اليوم وكيل محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جارالله الحملة الطبية الأولى المجانية بمديرية الدريهمي التي ينفذها مكتب الصحة بالتعاون مع مستشفيات المحافظة الثورة والعلفي والسلخانة في تخصصات الأطفال والباطنية والجراحة وغيرها من التخصصات الطبية الأخرى وتستهدف أكثر من ألف مواطن.

وخلال حفل التدشين أشاد الوكيل قحيم بجهود مكتب الصحة العامة والسكان والمستشفيات المساهمة في تنظيم هذه الحملة الطبية الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة المرضى من الفقراء والمساكين بمديرية الدريهمي والغير قادرين على الانتقال والعلاج بالمستشفيات بمركز المحافظة من خلال معاينتهم ومعالجتهم مجانا.

داعيا مكتب الصحة ومنظمات المجتمع المدني المحلي والدولي الى تنظيم المزيد من هذه الحملات والمخيمات الطبية الإنسانية المجانية في المديريات الريفية وخاصة الساحلية التي يعاني سكانها الفقراء من العديد من الامراض بهدف التخفيف من معاناتهم.

من جانبه أشار الدكتور عبد الرحمن جارالله مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الى ان هذه الحملة الطبية الإنسانية التي ينظمها مكتب الصحة بالتعاون مع مستشفيات المحافظة ينفذها طاقم طبي وفني متخصص في مجال الأطفال والباطنية والجراحة والمختبرات والتمريض سيقومون بمعاينة المرضى واجراء الفحوصات التشخيصية واعطائهم العلاجات اللازمة مجانا. مشيرا الى ان الحملة تستهدف أكثر من ألف حالة مرضيه من المديرية ومختلف قراها الريفية.

حضر حفل التدشين مدير عام مديرية الدريهمي الدكتور محمد شريم ومدير امن المديرية العقيد عمر حشيبري

قد يعجبك ايضا