3 فرق تكمل عقد المتأهلين إلى دور الـ8 لبطولة الاتصالات

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي بطولة الاتصالات لكرة القدم السباعية التي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بمشاركة 12 فريقاً تم توزيعها على ثلاث مجموعات وتقام منافساتها على ملعب نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء.
حيث تأهلت فرق يمن موبايل (ب) وتيليمن والصيانة إلى ربع النهائي عقب انتهاء منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات التي أقيمت مبارياتها يوم أمس الأول لتنضم الفرق الثلاث إلى جانب فرق يمن موبايل (أ) وإم تي إن وسبأفون وهاتفي ومنطقة اتصالات الأمانة التي كانت قد حسمت تأهلها من الجولة الثانية.
حيث جاءت نتائج الجولة الثالثة كالتالي:
في المجموعة الأولى حقق فريق إم تي إن فوزه الثالث على التوالي والذي جاء على حساب يمن موبايل (ب) بثلاثة أهداف دون مقابل ليتصدر إم تي أن المجموعة برصيد تسع نقاط، وفي المباراة الثانية تغلب فريق تيليمن على نظيره يمن نت بستة أهداف نظيفة ليحل وصيفا للمجموعة بست نقاط ويتأهل إلى جوار يمن موبايل (ب) الذي تم اختياره كأفضل فريق ثالث من المجموعة لامتلاكه ثلاث نقاط، فيما ودع يمن نت البطولة بثلاث خسائر.
وفي المجموعة الثانية تصدر فريق سبأفون المجموعة برصيد تسع نقاط بفوزه الصعب على يمن موبايل (أ) بهدف نظيف ليذهب المركز الثاني ليمن موبايل (أ) برصيد ست نقاط وليتأهلا معاً إلى الدور التالي، أما اللقاء الثاني في هذه المجموعة فقد جمع فريقي المعهد ووزارة الاتصالات وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ولكنهما غادرا البطولة من دور المجموعات بعد أن حصد كل منهما نقطة وحيدة فقط.
أما في المجموعة الثالثة  فقد كسب فريق هاتفي نظيره فريق اتصالات منطقة الأمانة بستة أهداف لهدف ليتصدر هاتفي المجموعة برصيد تسع نقاط  تاركا مركز الوصيف لاتصالات الأمانة برصيد ست نقاط وليضمن الفريقين تواجدهما في الدور التالي، وفي المباراة الثانية فاز فريق الصيانة على نظيره اتصالات صنعاء  بنتيجة كبيرة قوامها 12 /صفر  ليودع فريق اتصالات صنعاء البطولة برصيد خالي من النقاط  فيما ضمن الصيانة التأهل كأفضل ثالث عن هذه المجموعة.
تقام عصر بعد غد الخميس لقاءات دور الـ8 ، حيث تجمع المباراة الأولى فريقي إم تي أن واتصالات الأمانة، فيما يلعب في المباراة الثانية سبأفون ويمن موبايل (ب)، ويلتقي في الثالثة يمن موبايل (أ) وتيليمن وفي المواجهة الرابعة يواجه فريق هاتفي نظيره فريق التشغيل والصيانة.

قد يعجبك ايضا