الحديدة:تكريم 19طالبا من أوائل الثانوية والاساسية

الثورة نت/ يحي كرد

كرم اليوم مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة أوائل طلاب الثانوية العامة والاساسية للعام الدراسي 2014م 2015م من مدرسة الارتقاء النموذجية البالغ عددهم 19 طالبا.

وفي حفل التكريم الذي حضره عدد من المسئولين وأولياء أمور الطلاب ألقيت كلمتان من قبل نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم عبد الماجد الشميري ومديرة مدرسة الارتقاء شيماء علي علانه فضائل هنأ في مستهلها الطلاب الأوائل من المكرمين الذين تغلبوا على كل المصاعب والظروف التي تمر بها بلادنا نتيجة العدوان والحصار وانطفاء الكهرباء في سبيل التحصيل العلمي وجنوا ثمرة ذلك من خلال حصولهم على المراكز الأولى على مستوى المحافظة والمدرسة. مؤكدين على أن العملية التعليمية بمحافظة الحديدة صامدة ومستمرة رغم انطفاء الكهرباء وحرارة الصيف الشديدة والعدوان المتواصل على بلادنا ايمانا منا نحن التربويين بان العلم نور وبناء وازدهار.

وتخلل الحفل تقديم العديد من الرقصات الشعبية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة. عقب ذلك قام نائب مدير عام مكتب التربية بتكريم أوائل طلاب المكرمين وتكريم الطالبتين نور ونجوى عبدا لباري لا داءهم انشودة باللغة الإنجليزية تحت عنوان السلام.

قد يعجبك ايضا