اختتام عدد من المنافسات الرياضية بجامعة إب

إب /بندرالأحمدي
أقيم أمس بقاعة مدرسة الشعب بمحافظة إب الحفل التكريمي لمتفوقي وابطال ومشرفي تجمع المخادرالمدرسي الذي ضم مديريات حبيش والمخادر وريف إب والقفر، وذلك بتكريم ابطال الالعاب الرياضية بكرة القدم والشطرنج وكذا المسابقات الثقافية والعلمية ومسابقة القراَن الكريم بالإضافة إلى رؤساء الفرق والمشرفين على الجهود التي بذلوها.
حضر الحفل وكيل محافظة إب علي الزنم ورئيس شعبة التعليم علي المرتضى ومديرعام ادارة الانشطة المدرسية نجيب السالمي ومشرف التجمع محمد امين الشجاع.
من جهة اخرى اختتمت بجامعة إب بعض الفعاليات الرياضية التي تنظمها إدارة الانشطة الطلابية.
ففي لعبة الشطرنج توج الطالب معين الرعوي من كلية التجارة بلقب البطولة، فيما حل الطالب هاني علي محمد من كلية التجارة بالمركز الثاني، وجاء الطالب أيمن سعيد أحمد من كلية العلوم في المركز الثالث.
وفي تنس الطاولة توج الطالب محمد علي غالب من كلية التجارة بالمركز الأول، فيما حل الطالب محمد عادل اليافعي من كلية الآداب في المركز الثاني، وجاء المركز الثالث من نصيب الطالب مالك ثابت الصباحي من كلية التجارة.
يشرف على الفعاليات رئيس قسم الانشطة الرياضية سليمان الكدهي ومدير ادارة الانشطة الطلابية خالد السلمي ومدير عام الانشطة والخدمات الطلابية ياسر صالح.
من جانب آخر انطلقت بجامعة إب منافسات بطولة التايكواندو التي تنفذها الإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية بنيابة شؤون الطلبة
والتي يحكمها بطل التايكواندو العالمي الكابتن يحيى عياش.
حيث تصدر في البطولة الكابتن نصر عياش والكابتن زكريا محرز والكابتن صدام ال قاسم والكابتن ماهر الكحلاني والكابتن ماجد الإدريسي والكابتن عيسى الحداد.

قد يعجبك ايضا