رئيس اللجنة الثورية العليا يستقبل النائب العام

ثورة نت /

استقبل الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم في القصر الجمهوري بصنعاء النائب العام عبد العزيز البغدادي.

وفي اللقاء أكد رئيس اللجنة الثورية العليا أهمية دور النيابة العامة والنائب العام وأهميته القانونية والقضائية والاجتماعية, والتعويل عليه في حماية المصالح العامة والخاصة وأن يكون بعيدا عن أي تأثير وأن يعود إلى واجهة الفعل القانوني في مجالات الحياة المختلفة ومساندة الأجهزة الرقابية وتحريك تقاريرها.

وأكد دعم قيادة الثورة لدور النيابة العامة وتفعيل أجهزتها وقدراتها وبما يتطابق مع قوانينها ودورها في سياق تحقيق استقلالية القضاء السلطة القضائية.. معبرا عن تمنياته للنائب العام النجاح في مهامه الوطنية في ظل الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد.

فيما أكد النائب العام أهمية تكامل الجهود وتضافرها مع الأجهزة ذات العلاقة والسلطة التنفيذية ووسائل الإعلام والقيادات المجتمعية لتحقيق الفاعلية الكاملة للقانون ودور النائب العام في هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة.

وأشار إلى أنه سيعمل من منطلق المسئولية القانونية والوطنية لتحقيق قوانين وأنظمة النيابة العامة وتكاملها مع المؤسسة القضائية وبما من شأنه تحقيق العدالة واستقلالية المؤسسة القضائية, وتلبية طموحات وآمال الشعب في المؤسسة العدلية اليمنية الأصيلة والمتميزة تاريخيا.

سبأ

قد يعجبك ايضا