نائب وزير الشباب يتفقد معسكر منتخب الشباب لكرة القدم

الثورة نت /

اطلع نائب وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى اليوم على سير استعدادات المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم في معسكره الداخلي المقام حاليا في العاصمة صنعاء.

وحضر بن يحيى جانبا من التدريبات الصباحية لمنتخب الشباب التي جرت على ملعب نادي وحدة صنعاء وذلك ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب المزمع إقامتها خلال أكتوبر القادم في البحرين.

وخلال لقائه بلاعبي منتخب الشباب وجهازيه الإداري والفني وبحضور عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم، أكد نائب وزير الشباب وقوف الوزارة إلى جانب كافة المنتخبات الوطنية بما فيها منتخب الشباب واستعداداته بهدف الظهور المشرف لليمن في المحافل الخارجية.

وأشار إلى أن الوزارة على استعداد لتذليل أي صعوبات تواجه سير إعداد المنتخب، مشددا على أن المنتخب لايمثل تيار سياسي أو منطقة ما بل يمثل كل اليمنيين بمختلف أطيافهم ومناطقهم.

وحث بن يحيى لاعبي الجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخب الشباب على بذل أقصى الجهود بغية الاستعداد الأمثل للمشاركة في النهائيات الآسيوية وتقديم مستوى مشرف يزرع البسمة في قلوب اليمنيين خصوصا في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن حاليا، مثمنا جهود اتحاد كرة القدم ومختلف الجهات من أجل إنجاح إعداد المنتخب.

بدوره أكد القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي أن القطاع يتابع استعدادات منتخب الشباب ويعمل على تذليل أي صعاب قد تواجهه، مشيرا إلى حرص الوزارة على إنجاح مشاركة المنتخب في مشاركته الخارجية.

من جانبه ثمن النائب الأول لرئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم حسن باشنفر تفاعل قيادة وزارة الشباب والرياضة واهتمامها بمختلف المنتخبات الوطنية، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود سيما في ظل الظروف الصعبة الراهنة التي يمر بها الوطن وكان لها تأثير سلبي على كرة القدم اليمنية.

وأشار إلى جهود الاتحاد خلال الفترة الماضية في إعداد المنتخبات الوطنية خصوصا في ظل الأوضاع الصعبة لليمن، منوها بتعاون مختلف منتسبي اللعبة وبجهود الجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخب الشباب الرامية إلى تشريف الوطن في المحفل الآسيوي الهام.

وخلال اللقاء ألقى عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم عبدالوهاب الزرقة، ومدير الجهاز الفني لمنتخب الشباب محمد النفيعي، ومدير المنتخب جياب باشافعي، كلمات أكدت أن زيارة قيادة الوزارة لمعسكر المنتخب ستعطي جميع المعنيين دفعة قوية لبذل أقصى الجهود في إعداد المنتخب سيما وأن الاستعداد بدأ متأخرا مقارنة عن غيرة من المنتخبات المشاركة في نهائيات آسيا، الأمر الذي يحتم مضاعفة الجهود في عملية الإعداد.

يذكر أن المنتخب الوطني لشباب كرة القدم بدأ الاثنين الماضي معسكرات داخلية على مراحل في العاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة خلال الفترة من 13 وحتى 30 أكتوبر القادم في البحرين حيث يشارك منتخب اليمن في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جواره منتخبات قطر (حامل اللقب)، اليابان، وإيران.

سبأ

قد يعجبك ايضا