اقرار اسم “جائزة الدولة للشباب” بدلاً عن جائزة الرئيس

الثورة نت /
أقر مجلس أمناء جائزة الرئيس للشباب في اجتماعه اليوم برئاسة القائم بأعمال وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى مشروع التعديلات على الجائزة.

وتضمنت التعديلات تعديل اسم الجائزة ليصبح ” جائزة الدولة للشباب” لاستئناف تنظيم الجائزة وفقا للإجراءات والضوابط المنظمة لعملية إدارة الجائزة بجميع جوانبها الفنية والمالية والإدارية.

كما تضمنت التعديلات إضافة مادة جديدة إلى القرار الخاص بالاهتمام والرعاية للمبدعين في مرحلة ما بعد الفوز بالجائزة ، وتعديل المواد التي تنص على إجراء منافسات الجائزة مركزيا على مستوى الجمهورية.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة مصغرة لإعداد موازنة مقترحة لعمل الجائزة للفترة المتبقية من العام الجاري.

وفي الاجتماع أكد القائم بأعمال وزير الشباب والرياضة أهمية استمرار عمل الجائزة بحس وطني بعيدا عن الحزبية والتسييس ، واعتبر استمرار العمل بالجائزة دليل قوي على التحدي والصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن .

وأوضح أهمية الجائزة في تبني ورعاية الشباب المبدع في مختلف المجالات وإبراز مواهبهم كخطوة هامة في طريق مستقبلهم .

وكان القائم بأعمال وزير الشباب والرياضة استمع من أمين عام الجائزة فؤاد الروحاني إلى شرح حول سير عمل الجائزة وإجراءاتها ومراحل تطور أدائها منذ الدورة الأولى وحتى الدورة الحالية وكذا الآلية الإدارية للجائزة والصعوبات التي تعيق تنفيذ انشطتها وبرامجها ضمن خطتها الموسمية.

سبأ

قد يعجبك ايضا