مدير مكتب رئاسة الجمهورية يؤكد على توحيد جهود القطاعات العامة والخاصة لمواجهة العدوان

الثورة نت/
أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبدالقادر الجنيد أهمية توحيد جهود كافة القطاعات العامة والخاصة لمواجهة العدوان السعودي الغاشم والدفاع عن الوطن ومنجزاته ومكتسباته.
وقال في الحفل الخطابي التكريمي الذى نظمته اتحاد عمال اليمن وموظفي أمانة العاصمة والغرفة التجارية والصناعية بالتعاون مع أمانة العاصمة بمناسبة عيد العمال العالمي : ” لا حياد في الدفاع عن الوطن ضد هجمات العدوان السعودي الغاشم الذي لم يفرق بين المنشأة العامة والخاصة و يسعى إلى تدمير كل المكتسبات الوطنية التى تحققت لأبناء اليمن” .
وثمّن دور عمال اليمن في بناء وطنهم و مساهمتهم في بناء الدول المجاورة التي لم تراعِ حق الجوار وأصرت على رد الجميل بإرسال طائرات محملة بأسلحة محرمة دوليا بهدف القتل والتدمير .
وحيا مدير مكتب رئاسة الجمهورية العمال اليمنيين في كافة القطاعات مؤكدا على دورهم في إعادة بناء ما تسبب العدوان السعودي الغاشم في دماره.
واعتبر استمرارهم في أعمالهم برغم العدوان تحديا لهجماته البربرية وتأكيداً على الصمود والإصرار على تحرير الوطن من الوصاية والتبعية ومساندة لجهود الجيش واللجان الشعبية لتحقيق ذلك الهدف السامي .
وفي الاحتفال الذي حضره رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب ورئيس اتحاد عمال اليمن على بالخدر ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية احمد صالح سيف القى وكيل أمانة العاصمة علي شريم كلمة هنأ فيها جميع عمال وكافة موظفي الجمهورية اليمنية بمناسبة عيد العمال..لافتا الى انه و رغم العدوان السعودي الغاشم على بلادنا والظروف الصعبة التي تعانيها اليمن الى ان العمال كانوا الرديف الحقيقي للجيش واللجان الشعبية بالتصدي لهذا العدوان البربري.
وقال الوكيل شريم”نستغل هذه الفرصه لنتقدم بالشكر لكل عمال الجمهورية وخاصة في امانة والعاصمة حيث تم تدشين الحملة الواسعة التي تبناها امين العاصمة عبدالقادر على هلال لنظافة العاصمة وإعادة الرونق لها وهذه بادرة طيبة نأمل من الله تعالى ان تعم البلاد “.
من جهته اشار القائم بأعمال مدير عام الغرفه التجارية والصناعية بالأمانة خالد علي العلفي إلى ان عمال القطاع الخاص هم سواعد البناء في هذا الوطن ورأس ماله الحقيقي في كآفة المنشآت الصناعية والتجارية والخدمية خصوصا المؤهلة والمدربة منها..مهنئا كل العمال في عيدهم العالمي الأول من مايو.
وقال “إن القطاع الخاص اليمني يعتبر المشغل الاول للعمل في بلادنا فهو يستأثر بالسواد الاعظم من العمالة ويشغل ما يعادل 73.7 بالمائة من قوة العمل اليمنية التي تزيد عن 13 مليون يمني في سن 15-45 عاما”..لافتا ألى أن هذه الارقام تفرض على الشركاء الثلاثة في سوق العمل التوجه الجاد لتأهيل الراغبين بالالتحاق لسوق العمل بالمهارات اللازمة والتدريب الملبي لطلب سوق العمل.
بدوره قدم رئيس اتحاد نقابات عمال وموظفي العاصمة صنعاء الدكتور رفعت حسن التهاني لعمال اليمن عامه وعمال العاصمة خاصة في مواقع العمل والإنتاج وفي مواقع البطولة والشرف.
وأشار الدكتور رفعت رغم الامكانيات والظروف الصعبة نتيجة العدوان الغاشم على بلادنا لقد اصر المكتب التنفيذي للاتحاد الاحتفال بهذه المناسبة وذلك اجلالا وتقديرا لدور عمال اليمن في مواصة العمل والإنتاج وتقديم كل ما بوسعهم لخدمة الوطن.
تخلل الحفل فقرات انشادية لزهرات مدارس الامجاد الاهلية عبرت عن مجملها عن دور العمال الكبير في تنمية الاقتصاد الوطني . في ختام الاحتفال تم تكريم عدد 500 عامل على مستوى أمانة العاصمة بشهادات تقديرية.
سبأ
قد يعجبك ايضا