المجتمع المدني يدين ما يجري من غزو واحتلال في الجنوب

الثورة نت /
أدان المجلس الاعلى لمنظمات المجتمع المدني واستنكر ماجرى ويجري في المحافظات الجنوبية من هجوم وغزو واحتلال ممنهج وخطير من قبل قوى الغزو والاحتلال والعدوان السعودي الامريكي الاسرائيلي باحتلال المحافظات الجنوبية .

واعتبر المجلس في بيان صادر عنه، ذلك إنتهاك لسيادة اليمن ووحدتة واستقلالة وخرق واضح للقوانيين والمعاهدات والاعراف الدولية ولمواثيق الامم المتحدة التي تمنع التدخل في شؤن واستقلال الدول.

وفيما حذر المجلس الاعلى لمنظمات المجتمع المدني تحالف العدوان والغزو والاحتلال السعودي الامريكي الاسرائيلي على ما أقدمت عليه .. أكد رفضه لتواجد هذه القوات على أراضي الجمهورية اليمنية سواء في جنوبه او شماله.

وقال البيان ” إن وحدة الوطن غير قابلة للمساومة ولن نسمح المساس بها “.. ومحملا الامم المتحدة ومجلس الامن المسؤلية في ظل صمتها بالتدخل الخارحي في بلادنا.

وطالب البيان من الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالتدخل السريع لادانة واخراج القوات الغازية من أرض الجنوب .. مؤكدا حق اليمن المشروع في الدفاع عن استقلال ووحدة البلاد في حالة عدم الاستحابة لهذه المطالب والقيام بواجباتها وفق الدستور الدولي تجاة قوى الغزو والاحتلال.

سبأ

قد يعجبك ايضا