النفير العام في وقفه احتجاجيه ﻷبناء مديرية الملاجم بالبيضاء

 الثورة نت/

اعلن ابناء مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء في الوقفه الاحتجاحيه التي نفذتها القيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية النفير العام في مواجهة قوى تحالف العدوان الغاشم على اليمن .

واستنكر المشاركون في الوقفه الجرائم التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي الغاشم الذي استهدف الوطن ارضا وانسانا ودمر كل شيء جميل في البلاد.

وحيا المشاركون في الوقفة الاحتجاجية الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف مؤكدين دعمهم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية بالرجال والمال والسلاح في مواجهة قوى تحالف العدوان ومرتزقته بكل استبسال ..

واشاد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري بالمواقف الوطنية لابناء مديرية الملاجم في مواجهة العدوان والتصدي لكل مشاريعه التخريبية والتدميرة من خلال دعمهم السخي للجيش واللجان الشعبية في دحر مرتزقة العدوان ..

مشيدا بالعطاءات والتضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال الجيش واللجان الشعبية في كل ميادين الشرف والبطولة والتضحيات في سبيل عزة الوطن والذود على كرامته وسيادة اراضيه . حضر الوقفه مدير عام مديرية الملاجم محمد عبدالقوي الملجمي ومدير مكتب التربية والتعليم عبدالله علي ادريس.

سبأ

قد يعجبك ايضا