محافظ البيضاء يطلع على ارتفاع منسوب المياه في سدي الشهيد العواضي وحريه

البيضاء / الثورة / أحمد العزاني/ سبأ
اطلع محافظ البيضاء علي محمد المنصوري امس على ارتفاع منسوب المياه في سد الشهيد أحمد سالم العواضي وسد حريه بمديرية ردمان آل عواض جراء تدفق سيول ا?مطار إليهما.
واستمع المحافظ المنصوري إلى شرح مدير عام مديرية ردمان محمد العواضي حول مخزون المياه الذي تواصل تدفق السيول إلى السدين .. مبينا أن كمية المياه في سد الشهيد العواضي بلغت أربعة ملايين متر مكعب وسعة سد حريه مليوني متر مكعب.
رافق المحافظ خلال الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم برداع عبدالله علي إدريس وعدد من المسؤولين.
من جهة أخرى ناقش وكيل محافظة البيضاء لقطاع المشاريع مطهر الماوري ومعه منسق الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة البيضاء خالد الحبسي في اجتماع مع الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي والمدير القطري د.بورنيما كاشياب احتياجات محافظة البيضاء من المعونات والمساعدات والسبل الكفيلة برفع حصة المحافظة من المعونات .
وجرى خلال الاجتماع تناول وطرح احتياجات المحافظة الإنسانية الطارئة من المساعدات وكذلك خطط البرنامج والمطالبة بزيادة الكميات المقررة للمحافظة وذلك بما يتناسب وحجم الكثافة السكانية ونسبة النزوح اليها من مختلف المحافظات.
وقد أبدى الممثل المقيم لبرنامج الاغذية العالمي التعاون المثمر والعمل على استيعاب متطلبات المحافظة ودراستها كما جرى استعراض العديد من التوضيحات والارشادات المتعلقة بآلية دعم منظمة الغذاء العالمي.
حضر اللقاء منسق الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة البيضاء خالد الحبسي ومندوب ادارة التغذية عبدالرزاق الصلوي ومنسق المنظمات في البرنامج ناصر الخولاني.

قد يعجبك ايضا