سوريا..إرتفاع ضحايا القصف على حلب إلى 16 قتيلاً

الثورة نت/
إرتفع عدد ضحايا القصف بالقذائف الصاروخية الذي تعرضت له الاحياء السكنية في مدينة حلب شمال سوريا اليوم الجمعة إلى 16 قتيلاً وعشرات المصابين غالبيتهم من الأطفال والنساء .

وذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) نقلاً عن مصدر في قيادة شرطة حلب “أن التنظيمات الإرهابية أطلقت بالتزامن مع خروج المصلين من صلاة الجمعة ظهر اليوم عشرات القذائف على أحياء باب الفرج والميدان والمحافظة وسيف الدولة والإذاعة والمارتيني وشارع النيل”.

واوضح المصدر “أن الإعتداءات الإرهابية تسببت بارتقاء العديد من الشهداء وتدمير عدد من المنازل إضافة إلى نشوب حريقين في شارع النيل وحي بستان الزهرة نتيجة استخدام الإرهابيين القذائف المتفجرة بغية إلحاق أضرار كبيرة في مناطق سقوطها”.

في هذه الأثناء قال مصدر طبي في مشفى الرازي إنه وصلت إلى المشفى “جثامين 16 شهيداً و32 جريحاً غالبيتهم من الأطفال والنساء إصابات بعضهم خطرة ما يجعل عدد الشهداء مرشحاً للارتفاع”.

وتسببت الاعتداءات بالقذائف الصاروخية والهاون على الأحياء السكنية في مدينة حلب أمس بارتقاء 33 شهيداً بينهم امرأة وتسعة أطفال وإصابة أكثر من 165 شخصاً اغلبهم من النساء والأطفال إضافة إلى أضرار مادية كبيرة في مشفى الرازي والمنازل السكنية والممتلكات العامة والخاصة.

سبأ

قد يعجبك ايضا