الحديدة: تدشين توزيع سلة غذائية لـ10ألف اسرة بالمحافظة

الثورة نت/ يحي كرد

دشن اليوم محافظ محافظة الحديدة حسن احمد هيج حملة الإغاثة الإنسانية التي تنفذها جمعية العون المباشر- مكتب اليمن بالتعاون مع جمعية ابي موسى الاشعري ومؤسسة العاطف التنموية التي تشمل توزيع عشرة ألف سلة غذائية متكاملة ل- عشرة ألف اسرة في 13 مديرية بالمحافظة.

وفي حفل التدشين الذي حضره مدراء عموم عدد من المديريات أشاد المحافظ هيج بجهود جمعية العون المباشر –مكتب اليمن الكبيرة في الاعداد والتجهيز لهذه الحملة الإنسانية الكبيرة التي سيتخللها توزيع سلة غذائية متكاملة ل- عشرة ألف اسرة من النازحين والمتضررين جراء الحرب والسيول والفقراء في 13 مديرية والتي ستخفف معاناة هؤلاء المحتاجين. داعيا كافة المنظمات الدولية والمحلية الى تقديم المساعدات الإنسانية وفي جميع المجالات الى المحتاجين الى مثل هذا الدعم بهدف التخفيف من معاناتهم.

مؤكدا على ان قيادة المحافظة والسلطة المحلية ستقدم كل الدعم والرعاية والتسهيلات لتنفيذ مثل هذه الحملات الإغاثية الانسانية. من جانبها اشارت الأخت معالي العسوس مديرة جمعية العون المباشر- مكتب اليمن الى ان تنفيذ هذه الحملة الاغاثية الإنسانية المتمثلة في توزيع سلة غذائية للنازحين والمتضررين جراء الحرب والسيول والفقراء تأتي من منطلق واجبنا الإنساني والديني تجاه إخواننا المعوزين بمحافظة الحديدة ومديرياتها المختلفة.

مشيرة الى ان السلة الغذائية مكونة من دقيق وسكر ورز وزيت وبقوليات سيستفيد منها عشرة ألف اسرة في 13 مديرية بالحديدة.

قد يعجبك ايضا