فوز الهندسة وطب الأسنان في كروية جامعة ذمار

ذمار/ عادل الطشي
حجز حامل اللقب فريق كلية الهندسة أولى البطاقات المؤهلة للدور نصف النهائي من البطولة الكروية لطلاب كليات جامعة ذمار بعد أن رفع رصيده النقاطي إلى تسع نقاط إثر الفوز السهل والعريض صباح أمس على فريق كلية الزراعة بخمسة أهداف كاملة في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح مواجهات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الأولى.
المباراة التي دخلها الفريقان وسط تكهنات الفوز والانتصار لحامل اللقب والذي بدوره لم يخيب ظنون جمهوره العريض حيث نجح في استعراض قوته الكاملة امام فريق الزراعة وزيارة شباكهم خمس مرات متتالية عبر اللاعب محمد الجبري الذي احرز السوبر هاتريك فيما اكمل مهرجان أهداف الهندسة لاعبه المخضرم يوسف شوبع مقابل هدف وحيد وشرفي للزراعة احرزه لاعبه احمد جهلان.
وفي ثاني لقاءات الأمس دخل فريق كلية طب الأسنان مضمار التنافس على بطاقة التأهل الثانية عن فرق المجموعة بعد ان امطر لاعبوه شباك فريق كلية الطب البشري برباعية نظيفة احرزها انور النفيش وعادل جهلان وعيسى الشنيني ووسيم عبدالله ..وبهذا الفوز رفع فريق طب الاسنان رصيده إلى ثلاث نقاط من مباراتين.
وتنطلق صباح اليوم مواجهات الجولة الثالثة في البطولة الكروية لفرق المجموعة الثانية باقامة مباراتين ..حيث سيلتقي في الاولى كلية الحاسبات مع العلوم الادارية بينما سيجمع اللقاء الثاني كلية العلوم التطبيقية والتربية.
وفي منافسات الكرة الطائرة ضمن فريق كلية العلوم الإدارية الظهور في الدور التالي من البطولة بعد الفوز صباح أمس على فريق كلية طب الاسنان بثلاثة اشواط نظيفة ..

قد يعجبك ايضا