اتلاف 500 كرتونا من السجائر المهربة بالحديدة بكلفة 42 مليون ريال

ا

 

الثورة نت/ يحي كرد

اتلفت اليوم الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بمحافظة الحديدة 500 كرتونا من السجائر المهربة تضم أربعة أصناف لا يوجد عليها ملصق طوابع البندول تم ضبطها من قبل الأجهزة الأمنية في عدة نقاط امنية في مديريات الخوخة وحيس وعبس خلال العام الماضي والبالغة تكلفتها 42 مليونا و500 ألف ريال وخلال الاتلاف أشاد وكيل محافظة الحديدة عبد الرحمن جماعي بجهود الأجهزة الأمنية وضرائب كبار المكلفين في مكافحة التهريب بأنواعه ومنها ضبط هذه الكمية الكبيرة من السجائر المهربة التي تلحق الضرر الكبير بالاقتصاد الوطني. مشددا على الأجهزة الأمنية بذل المزيد من الجهود في سبيل ضبط التهريب وغيرها من القضايا المخلة بالأمن والسكينة العامة وتلحق الضرر بالاقتصاد الوطني.

ومن جانبه أكد نائب مدير عام فرع الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بمحافظة الحديدة جميل الشامي على أهمية دور الأجهزة الأمنية الكبير في ضبط هذه الكمية الكبيرة من السجائر المهربة والتهريب بشكل عام الذي يلحق الضرر الكبير بالاقتصاد الوطني من خلال حرمان الخزينة العامة للدولة من العديد من الموارد المالية الهامة.

مشيرا الى ان عملية اتلاف هذه الكمية من السجائر تمت بالتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية والقضائية وغيرها من الجهات ذات العلاقة. حضر عملية الاتلاف رئيس محكمة الأموال العامة القاضي محمد سعيد عقلان ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الحميد المؤيد ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد محمد حمدين.

قد يعجبك ايضا