منتخبنا اليمني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى اولمبياد البرازيل

الثورة نت /

يُمثل الرباعان أدهم بدر مسعود في وزن فوق 105كجم، وأيمن عبد الله عبدربه في وزن 85 كجم اليمن في بطولة آسيا المؤهلة للألعاب الأولمبية التي تستضيفها البرازيل، وذلك من خلال المنافسات التأهيلية الآسيوية التي ستقام في أوزبكستان الأسبوع القادم.

 

ويشرف على اللاعبين فنيا المدرب الوطني محمد ضيف الله، فيما تضم بعثة اليمن التي تغادر غدا العاصمة صنعاء عضو اتحاد رفع الأثقال عبد الخالق الخميسي.

 

والتقى القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة عبد الله الدهبلي، ومدير عام النشاط بالوزارة طه تاج الدين البعثة المشاركة برئاسة الأمين العام للعبة عبد القادر عجران، وحث الدهبلي المنتخب المشارك على رفع علم اليمن خارجيا في المحفل الآسيوي الكبير بنجاح.

 

وأكد أن تحقيق أي إنجاز رياضي في ظل ما تعيشه بلادنا من اعتداء من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي سيكون بمثابة رسالة سلام لكل اليمنيين، ورسالة تؤكد أن شباب اليمن قادرون على العطاء في أصعب الظروف.

 

بدوره، اعتبر الأمين العام للعبة عبد القادر عجران أن مهمة المنتخب تمثل تحديا لهم لا سيما في ظل هذه الظروف التي تمر به اليمن، مؤكدا أنهم يطمحون إلى التأهل إلى أولمبياد البرازيل في حال تمكن لاعبا المنتخب من تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى في وزنيهما أو في حال تحقيق أرقاما تضمن حصولهما على البطاقة البيضاء التي تمنح اللاعب حق المشاركة بالأولمبياد.

قد يعجبك ايضا