الجنيد يلتقي الرئيسين السابق والجديد لبعثة الصليب الاحمر

الثورة نت/

ثمن مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبدالقادر الجنيد جهود بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر في اليمن خلال عام من العدوان السعودي الأمريكي وحرصها على تأدية واجبها رغم ما يفرضه العدوان من صعوبات وعراقيل تجاه اعمالها الانسانية.

وأكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية خلال لقاءه مع رئيس بعثة الصليب الاحمر الجديد اليكسندر رفيت ورئيس البعثة السابق انطوان غراند، أكد أهمية التنسيق بين البعثة وكافة الاجهزة والجهات الحكومية المعنية لتسهيل مهام اعضاء البعثة وإيصال المساعدات لكافة ابناء اليمن في عموم المحافظات بهدف التخفيف من المعاناة التى يتسبب فيها العدوان السعودي الامريكي وحصاره الجائر.

وفي اللقاء اشاد الرئيس السابق لبعثة الصليب الاحمر انطوان غراند بمستوى التعاون الذي وجده خلال فترة عمله من الجهات المعنية وما لمسه من جدية لتمكين العاملين في البعثة من أداء واجبهم على أكمل وجه.

وثمن غراند حرص تلك الجهات على تذليل كافة الصعوبات التى واجهت البعثة خلال عملها العام الماضي رغم الاخطار والصعوبات الناتجة عن الحرب والاحداث التي تشهدها اليمن حاليا. بدوره أكد الرئيس الجديد للبعثة اليكسندر رفيت وجود آلية عمل جديدة تعتمد على ايصال المساعدات الانسانية الى كافة المحتاجين دون أي تحيز لأي فئة او طائفة او طرف سياسي..

موضحا أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر تهدف إلى حماية المدنيين من النزاعات المسلحة والاضطرابات ومساعدتهم.

حضر اللقاء مدير الدائرة السياسية والشؤون الخارجية بمكتب رئاسة الجمهورية سقاف عمر السقاف ومدير عام المنظمات بالمكتب قاسم حسين ومساعد رئيس البعثة الصليب الاحمر هلال سلطان.

سبأ

قد يعجبك ايضا