الكحلاني: الوحدة التنفيذية هي الجهة الرسمية الوحيدة المسئولة عن كل ما يتعلق بالنازحين

أحمد الكحلاني جميع المنظمات الخيرية والجمعيات التعاونية والمتبرعين وفاعلي الخير من جهات رسمية أو غير رسمية من التبرع والتعامل مع أي شخص أو جهة غير مخولة من الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين المشكلة بقانون رئاسة الوزراء للقيام بذلك.. وأشار إلى أن الوحدة التنفيذية لا تتحمل أي مسئولية وعن عدم وصول مساعداتهم للنازحين.
ونوه الوزير الكحلاني في حديث مع “الثورة” ينشر لاحقا أن الوحدة التنفيذية هي الجهة الرسمية الوحيدة المسئولة عن كل ما يتعلق بالنازحين وأن جميع التبرعات المالية والعينية للنازحين وتوزيعها يجب أن تكون تحت إشراف الوحدة التنفيذية.
وأضاف رئيس الوحدة التنفيذية أن الوحدة تستعد لصرف المساعدات الخاصة بشهر أغسطس القادم خلال شهر رمضان والمقدمة من الجهات الحكومية وغير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني حيث ك◌ْلفت لجنة بشراء مواد شهر رمضان بما تتوائم مع متطلبات الشهر الكريم.
وقال الوزير أن أمانة العاصمة التزمت بتقديم حصة كاملة للنازحين على حساب الأمانة والغرفة التجارية بالأمانة حيث قامت بجمع أكثر من 130 مليون ريال لصالح النازحين¡ وقد ك◌ْلفت لجنة لشراء المعونات لشهر رمضان والتي ستكون مواد أفضل من التي صرفت في شهر يوليو.
 

قد يعجبك ايضا