بالصور..قتلى وأسرى مرتزقة العدوان بصرواح في معركة حاكت أسطورة ميدي

الثورة نت/خاص

تعرض مرتزقة العدوان السعودي أمس الجمعة لمحرقة على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية لقي فيها العشرات مصارعهم وأصيب آخرون ووقعوا إلى جانب عدد آخر في الأسر في المعارك التي شهدتها مديرية صرواح وانكسر على أبوابها أحد أكبر محاولات الزحف من قبل مرتزقة العدوان بغطاء جوي مكثف.

 

ووزع الإعلام الحربي مشاهد وصور حصل موقع الثورة نت على نسخة منها تظهر جانباً مما تعرض له المرتزقة في المعركة وآلياتهم التي احترقت بنيران الجيش واللجان الشعبية.

وكان نحو 40 من المرتزقة قد لقوا مصارعهم أمسوأصيب العشرات بينهم قيادات عندما صدت قوات الجيش واللجان الشعبية محاولات زحف بإتجاه جبل الأشقري ووادي الملح بصرواح بمأرب موقعين.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله ان أكثر من 35 عنصرا من المرتزقة لقوا مصارعهم بينهم القيادي عبدالكريم نمران وأسر مجموعة من المرتزقة وتدمير أربع مدرعات وثلاثة أطقم عسكرية خلال التصدي لمحاولة تقدم فاشلة للمرتزقة بإتجاه مديرية صرواح.

وأكد المصدر أن مرتزقة العدوان حاولوا التقدم من ثلاثة محاور وهي وادي الملح ومنطقة الربيعة وجبل الأشقري.

واعتبر مراقبون ان ماحدث لمرتزقة العدوان في صرواح انه يأتي في سياق يقظة ابطال الجيش واللجان الشعبية وتأكيدا على قدرتهم على خوض معركة طويلة النفس مشبهين أداءهم بأداء نظرائهم في صحراء ميدي الذين لقنوا الغزاة والمرتزقة احد اهم الدروس العسكرية رغم الطبيعة الجغرافية التي تقف في صالح المرتزقة الذين كانوا مسنودين بطيران الاباتشي والاف16.

صرواح مارب (17)صرواح مارب (14)صرواح مارب (1)صرواح مارب (10)صرواح مارب (13)صرواح مارب (4)صرواح مارب (5)وانصرواح مارب (6)صرواح مارب (3)صرواح مارب (8)صرواح مارب (12)صرواح مارب (7)صرواح مارب (11)صرواح مارب (15)صرواح مارب (9)صرواح مارب (2)صرواح مارب (16)

 

 

قد يعجبك ايضا