الوجيه يحرز البرونزية الثلاثي الإسلامي

صنعاء / علي غراد
حقق نجم الثلاثي الإسلامي سام الوجيه المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة قطر الدولية للثلاثي الإسلامي التي تنظم على مستوى دولي للمرة الثالثة تحت مظلة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.
وقد أكدت النتائج أن اللاعب سام الوجيه قد جاء في المركز الأول في هذه البطولة لفئة الشباب  لولا استبعاده إلى المركز الثالث بسبب مآخذ لجنة الحكام على عيب في الخيل الذي امتطاه في سباق القدرة بينما ظلت الفوارق الزمنية والأرقام لصالحه في سباقي الرماية والسباحة.
وقد حظى اللاعب سام الوجيه بدعم اللجنة الأولمبية التي نظمت له معسكراً خارجياً في مصر ودعمت مشاركته كما في المشاركات السابقة التي كان قد حقق فيها المركز الأول في فئة الناشئين 2014م والمركز الثاني في فئة الشباب 2015م وكرم بالميداليات والجوائز  المالية التي رصدتها اللجنة المنظمة لأوائل المشاركين في الفئات الثلاث رجال وشباب وناشئين والبالغة 374 ألف دولار بهدف إحياء التراث الإسلامي، عملاً بالقول المأثور علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل ولغرس المثل العليا المتمثلة في المنافسة الشريفة التي تظهر قدراتهم الفنية والبدنية وعلى أساس القدوة الحسنة.
وكان أمين عام اللجنة الاولمبية محمد الاهجري قد تواصل معا اللاعب سام ومدربه حيث هنأه بهذا الإنجاز الجديد في ظل ما تمر به البلاد من ظروف فرضها العدوان البربري على اليمن.
جدير بالذكر ان عبدالغني الوجيه الرياضي المعروف والد البطل سام هو من يشرف عليه ويدربه.

قد يعجبك ايضا