دعم منتخب الفروسية لإنجاح مشاركته بكأس العالم

الثورة نت/ محمد القيداني
أكد وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب عبد الله الدهبلي وقوف وزارة الشباب والرياضة وقطاع الرياضة خلف منتخبنا الوطني للفروسية لالتقاط الأوتاد الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد الشهر المقبل التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة للفترة (11_19) أبريل المقبل بمشاركة 11 منتخبا وهي اليمن والسودان وسلطنة عمان والأردن والعراق والإمارات و جنوب أفريقيا وأستراليا والهند وبريطانيا ومصر البلد المستضيف .
وقال : الدهبلي أثناء زيارته التفقدية لتمارين فرسان المنتخب بمعية النائب الثاني لرئيس الاتحاد العام للفروسية نجيب حسن العذري لقد دهشت بمستواكم والذي لم أراه حتى في البطولات المحلية .
مشيرا إلى أن قطاع الرياضة وقيادة الوزارة ستقدم كل ما تستطيع عليه لإنجاح مشاركة المنتخب في محفل عالمي يستطيع من خلاله فرسان المنتخب عكس صورة مشرفة عن الرياضيين والرياضة اليمنية عموما .مشيرا إلى أهمية بذل أقصى جهد ممكن خلال معسكر المنتخب التدريبي والإستفادة الكبيرة
من باقي الفترة الزمنية لمعسكرهم الداخلي كون الجهد  والعطاء أثناء التمارين هو الطريق الأول لضمان التميز في البطولات الرسمية .
متمنيا لهم كل التوفيق في نهائيات المونديال المقبل وتحقيق إنجاز عالمي يذكرنا بإنجازكم الرائع في نهائيات كأس العالم السابقة قبل عامين بمسقط .
يشار إلى أن المنتخب قد دخل معسكره الداخلي في السادس من الشهر الماضي في مرحلته الأولى والتي تضمنت الإعداد العام قبل أن يدخل مرحلته الثانية للإعداد الخاص

قد يعجبك ايضا