العدوان السعودي الأمريكي يكثف غاراته على اليمن

الثورة نت /

 

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية مستهدفاً منازل المواطنين والبنية التحتية

وذكر مصدر أمني أن طيران العدوان شن غارات على منطقة عطان ومنطقتي الحفا والنهدين بمديرية السبعين بأمانة العاصمة ، كما شن غاراته على منطقة العرة في ضلاع همدان و الصمع في مديرية أرحب و مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف معهد الداهوق بمديرية المتون بمحافظة الجوف بخمس غارات مما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين ، كما استهدف شاحنتين محملتين بالغاز المنزلي و المواد الغذائية في المديرية كانت في طريقها إلى العاصمة .

وأشار المصدر إلى أن الطيران استهدف ثلاث شاحنات في مديرية صرواح بمحافظة مأرب وشن غارتين على مديرية مجزر ، ودمر جسر السياني بمحافظة إب وشن أربع غارات على مطار الحديدة وثلاث غارات على منطقة الغيل و جبل الراجلة بمنطقة حنة و جنوب شرق منطقة الردف بمديرية الوازعية بمحافظة تعز كما استهدف بخمس غارات منطقة الحوبان شرقي مدينة تعز .

ولفت المصدر إلى استشهاد المواطن إبراهيم علي داعس بأحد مستشفيات الحديدة متأثراً بجراح أصيب بها في الغارة التي استهدفت سوق الخميس بمديرية مستبأ محافظة حجة .

 

سبأ

قد يعجبك ايضا