دعم شعبي للجيش واللجان الشعبية

التأكيد على وحدة الصف لمواجهة العدوان والتصدي للمؤامرات  الخبيثة ضد الوطن

أكد مشائخ ووجهاء وأبناء مديريتي السبعين والصافية بأمانة العاصمة وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.
كما أكدوا خلال لقاء موسع أمس بأمين عام المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا بحضور عدد من قيادات المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني، استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان والمؤامرات التي تحاك ضد اليمن.
وأشار مشائخ وأعيان ووجهاء والشخصيات الاجتماعية في مديريتي السبعين والصافية إلى أنهم سيكونون درعا واقيا لحماية العاصمة صنعاء.. مؤكدين استعدادهم تقديم المزيد من الشهداء دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وفي اللقاء قال الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام: ” كم نحن سعداء اليوم ونحن نلتقي في هذه الساحة التي تقع في مديرية السبعين، السبعين التي هزم فيها أعداء الثورة والجمهورية في الستينيات وكان تاريخاً ناصعاً لشعبنا اليمني”.
وأضاف الزوكا” اليوم ستتكرر الملحمة وسيهزم أعداء الوطن وسيهزم العدوان الغاشم وسيرسم شعبنا اليمني ملحمة أخرى من ملاحم البطولة والشرف وسيكون قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في المقدمة “.
ودعا قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام إلى أن يكونوا في مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم.. وقال:” نحن على استعداد أن نتحمل كل الصعوبات من أجل وطننا وبلدنا من أجل شعبنا وأيدينا ممدودة للحوار وللسلام “.
وأشاد بمواقف أبناء المديريتين وصمودهم في وجه العدوان.. داعيا إلى مزيد من الصبر والتلاحم والصمود ورص الصفوف وتعزيز اللحمة الوطنية.
فيما أكد عضو اللجنة العامة للمؤتمر جليدان محمود جليدان على أهمية الاعداد الجيد لمهرجان عام من الصمود والتحدي الذي سيقام في الـ 26 من مارس الجاري.
وأشار إلى أن المهرجان يأتي تأكيدا على وقوف الجميع ضد العدوان على الشعب اليمني والتنديد بجرائمه وإيصال رسالة الشعب اليمني بعد عام من العدوان للعالم والمنظمات الدولية والشعوب الحرة.
فيما أكد عبدالمجيد الحنش في كلمة أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي على أهمية هذه اللقاءات لتنسيق الجهود لمواجهة العدوان والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الوطن.
إلى ذلك نظمت بكلية التربية جامعة عمران أمس وقفة احتجاجية لطالبات الكلية ومشاركة طلاب بعض المدارس بمدينة عمران إدانة وتنديدا بتمادي العدوان السعودي الأمريكي واستمراره في قتل أبناء الشعب اليمني وما يقوم به من تدمير لكل مقومات الحياة العامة .
وأكد المشاركون في الوقفة أن الأهداف التي يسعى إليها العدوان الصهيو أمريكي السعودي وإمعانه في استهداف المنازل والممتلكات العامة والخاصة تتمثل في كسر إرادة اليمنيين.
كما أكدوا على ضرورة وحدة الصف في مواجهة هذا العدوان الغاشم ودعم ما يقوم ابطال القوات المسلجة واللجان الشعبية في ميادين البطولة والشرف دفاعا على كرامة واستقلال وسيادة الوطن .
على صعيد متصل  سير أبناء وقبائل مديرية أرحب بمحافظة صنعاء أمس قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والدفاع عن سيادة الوطن.
وتشمل القافلة مواد غذائية ومياهاً معدنية وعصائر ومواشي ومواد اغاثية.. ومبالغ نقدية .
ودعا أبناء مديرية أرحب كافة أبناء اليمن إل? توحيد الصفوف والمزيد من التلاحم والتضامن لقهر العدو السعودي المتغطرس وإرسال المزيد من قوافل الدعم لرجال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين الشرف حتى يتحقق الانتصار على هذا العدوان البربري الغاشم .
وجددت قبائل مديرية أرحب وقوفها ضد المرتزقة العملاء وكل أعداء الوطن وضد كل المحاولات التي تهدف ال? زعزعة أمن واستقرار اليمن.. مجددين الولاء للوطن والوقوف صفا واحدا ضد العدوان السعودي الأمريكي على اليمن الذي دخل عامه الثاني في ظل حصار بري وبحري وجوي جائر .
كما سير أبناء عزلة بني السياغ بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين الشرف والبطولة.
وأكد مشائخ وأعيان ووجهاء عزلة بني سياغ استعدادهم تقديم المزيد من قوافل الدعم والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة .
وأشاد أبناء عزلة بني سياغ بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم التآمرية التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وفي محافظة المحويت أكد لقاء موسع لمشائخ ووجهاء وقيادات حزبية وجماهيرية ومسؤولي السلطة المحلية بمحافظة المحويت عقد أمس برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي أحمد الزيكم، استنكار وإدانة أبناء المحافظة بمختلف فئاتهم الاجتماعية وانتماءاتهم السياسية كل الجرائم والمذابح الإجرامية التي يرتكبها العدوان السعودي الغاشم بحق الشعب اليمني.
وفي اللقاء، القيت عدد من الكلمات من قبل أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم وعضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام أحمد النويره وشيخ مشايخ محافظة المحويت محمد أبوعلي وممثل منظمات المجتمع المدني والشباب بالمحافظة عادل قوزع ثمنت الصمود والتضحيات الكبيرة لأبناء محافظة المحويت في الذود عن الوطن ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والناقم.
وأشارت الكلمات إلى ما يتعرض له الوطن من عدوان بربري ناقم منذ عام كامل على اليمن وشعبه دمر معه بنيته التحتية ومؤسساته العسكرية والأمنية، ناهيك عن ارتكابه أبشع مجازر الإبادة الجماعية في مختلف المحافظات والتي أودت بحياة الالآف من المواطنين الأبرياء العزل بينهم نساء وأطفال من خلال جرائم عدوانية سافرة مخالفة لكل القيم والأعراف والعهود والمواثيق الدولية.

قد يعجبك ايضا