الحربية توفر 18 خيل لمعسكر المنتخب..والشرطة 12 خيلا

الثورة نت/ محمد القيداني
أكد قائد جناح الفروسية بالكلية الحربية الرائد صادق مارش السمان بأن الكلية الحربية فتحت أبواب ميادينها للمعسكر التدريبي للمنتخب الوطني للفروسية الذي يستعد حاليا لخوض نهائيات كأس العالم لالتقاط الاوتاد التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة للفترة (11_18) أبريل القادم بمشاركة 11 منتخبا بلغت نهائيات المونديال في نسخته الثانية وهي اليمن والسودان وسلطنة عمان والأردن والعراق والإمارات و جنوب أفريقيا وأستراليا والهند وبريطانيا ومصر البلد المستضيف .
وقال السمان لقد تم الاتفاق منذ البداية على أن يكون تعاوننا مع معسكر المنتخب مجاني دون مقابل وذلك في ظل الظرف الصعب التي تمر به بلادنا هذه الأيام وبهدف إنجاح معسكر المنتخب وتقديمه أداء مشرفا يعكس قدرات فرسان اليمن على تجاوز التحديات والصعاب أين كانت وفي أي ظروف مهما بلغة درجة قساوتها .
وأشاد المشرف الفني المساعد لاتحاد الفروسية وقائد جناح الفروسية بالكلية الحربية بالدور الوطني المسئول لقيادة الكلية الحربية بقيادة مدير الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيزر في تذليل كافة الصعاب وتوفير كل الإمكانات لإنجاح معسكر المنتخب الوطني لالتقاط الأوتاد المشارك في مونديال العالم وبين أفضل 11 منتخبا في اللعبة .
واعتبر السمان أن تفاعل الجهات الحكومية المالكة للخيل مثل الكلية الحربية وكلية الشرطة تأكيد واضح على حجم الإستشعار بالمسئولية الوطنية كون المنتخب في مهمة وطنية تمثل اليمن من أقصاه إلى أقصاه وكل ما نسعى إليه هو الوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة يمكن لفرساننا بلوغها حتى يقدموا أداء قويا يمكنهم من المنافسة بقوة أمام فرسان المنتخبات المشاركة وإعتلاء,منصات التتويج وعزف النشيد الوطني في سماء كأس العالم .
وأشار قائد كتيبة الخيالة بكلية الشرطة المقدم محمد شايع أن كتيبة الخيالة بكلية الشرطة وفرت 12 خيلا للمعسكر التدريبي لفرسان المنتخب في إطار التحضيرات الإعدادية لخوض نهائيات كأس العالم في العاصمة المصرية الشهر القادم .
مشيرا إلى توفير كلية الشرطة لكافة التجهيزات الخاصة بمعسكر المنتخب على ميادينها وذلك في إطار استشعار قيادة الكلية ممثلة بالعميد الركن عبد الله قيران مدير الكلية وكتيبة الخيالة بأهمية التعاون في إطار المسئولية الوطنية التي استشعر بها الجميع ضمانا لإنجاح معسكر المنتخب بالشكل المطلوب ووفقا للجدول الزمني المقر من قبل الجهاز الفني للمنتخب .
وأضاف قائد كتيبة الخيالة بكلية الشرطة رئيس لجنة التجهيزات بالاتحاد العام للفروسية بأن التطلعات والطموح حق مشروع في العودة بإنجاز رياضي جديد لاشك بأنه سيحسب لرياضة الأباء والأجداد في ظل الوضع الصعب التي تمر به بلادنا والرياضة على وجه خاص .
متمنيا في ختام تصريحه كل التوفيق للمنتخب وتشريف بلادنا في نهائيات كأس العالم القادمة .
يشار إلى أن تمارين المنتخب تقام على ميادين الكلية الحربية وكلية الشرطة ونادي العاصمة

قد يعجبك ايضا