الوحدة يمطر شباك الشرطة واليرموك يكسب نازحي تعز

الثورة/عبدالرقيب فارع

أثخن فريق وحدة صنعاء مرمى نظيره الشرطة بثمانية أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الوحدة ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لدوري شهيد الوطن الذي ينظمه فرع كرة القدم بالأمانة برعاية صندوق النشء والقسم التربوي لأنصار الله.
وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده النقاطي إلى ثلاث نقاط متصدراً المجموعة بفارق الأهداف فيما ظل فريق الشرطة في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.
سجل أهداف الوحدة علي خليل في الدقيقة 10 وعمار البيضاني 42 و50 ونعيم الوصابي 44 وعبدالله العبسي 65 ويوسف كندش 81 واحمد عنقاد 73 و83 أما هدف الشرطة الوحيد فقد جاء بإمضاء لاعبه عادل العماري عند الدقيقة 80.
وتختتم منافسات الجولة الثانية من هذه المجموعة غدا بلقاء يجمع العروبة مع نازحي صعدة على ملعب وحدة صنعاء .
وفي المباراة الأخرى التي أقيمت على ملعب نادي 22 مايو تمكن فريق اليرموك من تحقيق فوز مهم على نازحي تعز بهدف نظيف في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية حيث جاء هدف اليرموك بواسطة اللاعب احمد إبراهيم في الدقيقة 35 من القسم الأول للمباراة واهم ما حدث في القسم الثاني طرد لاعب نازحي تعز عمر جمال وبهذا الفوز حصد فريق اليرموك أول ثلاث نقاط محتلاً المركز الثالث بفارق الأهداف عن فريق 22 مايو وأهلي صنعاء أما فريق نازحي تعز فيحل في المركز الأخير بدون نقاط.
وتختتم اليوم منافسات الجولة الثانية لهذه المجموعة بمباراة تجمع أهلي صنعاء وآزال.
تصوير/عبدالعزيز عمر

قد يعجبك ايضا