وزير الدفاع: المرحلة تتطلب من أبطال الجيش التحلي باليقظة العالية وروح المسؤولية

صنعاء/سبأ –
أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد على أهمية الاهتمام بالتدريب والتأهيل الجيد للارتقاء بسير عملية البناء النوعي لوحدات القوات المسلحة.
ولفت في كلمته التوجيهية التي ألقاها أمس خلال تفقده منتسبي اللواء 139 مشاه إلى أهمية المرحلة الراهنة وما تتطلبه من تدريب ويقظة و رفع للجاهزية الفنية والقتالية للتصدي للأعمال الإرهابية وأعمال التقطع والاختطاف وللحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتأمين سلامه الاجتماعي..
وعبر وزير الدفاع عن التقدير الكبير الذي يكنه الشعب للمواقف الوطنية للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي¡ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في قيادة الوطن باتجاه مرحلة التغيير الايجابي والمثمر والبناء للوطن.. مؤكدا◌ٍ على أهمية الاصطفاف الوطني من أجل إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي يمثل الانطلاقة الحقيقية لليمن الجديد أساسه العدالة والحرية والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد.
وأشار إلى طبيعة المهام الجسيمة التي تقف أمام مؤسسة الوطن الكبرى لتوفير الأجواء الملائمة والمناسبة خلال سير انعقاد مؤتمر الحوار الوطني والذي يتطلب من الجميع قيادة◌ٍ وضباطا◌ٍ وصفا◌ٍ وجنودا◌ٍ التحلي بروح اليقظة العالية وان يكونوا عند مستوى المهام والمسئولية الوطنية الموكلة إليهم.
وخاطب وزير الدفاع مقاتلي اللواء 139 مشاه قائلا◌ٍ: إن القيادة السياسية والعسكرية تعتز بمواقفكم الرجولية وانحيازكم ومناصرتكم إلى جانب الثورة الشبابية لتحقيق ما حلم به كافة أبناء الشعب اليمني وعليكم أن تجسدوا هذا الحس الوطني على الواقع من خلال الانضباط وتعزيز الجاهزية القتالية والتحلي بالروح المعنوية العالية وتعزيز روح المحبة والإخاء والتلاحم والترابط فيما بينكم.. مؤكدا◌ٍ على ضرورة التمسك باليقظة العالية والدائمة.
من جانبه عبر قائد اللواء 139 مشاه العقيد الركن علي عبدالمغني عن الشكر والتقدير لزيارة وزير الدفاع.. مؤكدا◌ٍ على التمسك بأرفع درجات الاستعداد القتالي والمعنوي والتحلي باليقظة الدائمة والحفاظ على وحدة الصف وبذل التضحيات وتنفيذ المهام والواجبات العسكرية والامنية التي يوجبها الدستور.
هذا وقد قام وزير الدفاع بجولة تفتيشية وتفقدية لصفوف المقاتلين معبرا◌ٍ عن تقديره الكبير لما يتحلون بها من روح انضباطية عسكرية عالية وروح معنوية متجددة.

قد يعجبك ايضا