الجهاز الفني لنجوم تعز النازحين يوضح لـ”الثورة الرياضي”

> لم نستلم من الهلال الأحمر سوى حقيبة إسعافات أولية

صنعاء/شكري الحذيفي
أوضح الكابتن محمد نجاد مدير الجهاز الفني لفريق نجوم تعز للنازحين بصنعاء أن ما تردد حول أن الهلال الأحمر منح الفريق الكروي لنجوم تعز للنازحين مساعدات غذائية وتموينية وأن الهيئة المشرفة تصرفت بها وباعتها في مزاد هو محض افتراء ولا يوجد إلا في مخيلة من يروج لذلك.
وأضاف نجاد في توضيحه لـ(الثورة): كل الذي حصلنا عليه من الهلال الأحمر ليس سوى حقيبة إسعافات أولية ومن المخجل أن يؤلف البعض قصة تخيلها أو أراد من خلالها النهش وتشويه سمعة القائمين على الفريق.
وفي سياق متصل قال أنور عبده طاهر المشرف الفني للفريق: ما يروجه البعض حول وجود بيع واستغلال باسم النازحين يؤكد وجود متربصين بفريقنا منذ برز بنشاطاته ولا ننكر وجود متضررين من النجاح الذي تحققه الهيئة الإشرافية والإدارية والفنية للفريق فتلك النجاحات دفعت بعض الموتورين لترويج ما يظنه سيثبط عزائمنا.
وأكد أن مقصدهم من الشوشرة محاولة منع المتعاونين والداعمين من مؤسسات حكومية أو خاصة ومعها الهلال الأحمر من دعم جهود الهيئة الإشرافية للاستمرارية في ممارسة الأنشطة الرياضية بوتيرة عالية لكن كل ما قيل وكتب زيف الحقيقة وخالف الواقع.
من جهته نفى الدكتور عبدالوهاب الغرباني أمين عام فرع الهلال الأحمر بتعز عضو اللجنة الخاصة بمنح المساعدات لنازحي تعز في حديثه لـ(الثورة) أن يكون الهلال الأحمر قدم مساعدات لفريق نجوم تعز الرياضي للنازحين أية معونات باستثناء حقيبة الأسعافات الأولية.
مضيفا: الحديث عن استلام مساعدات وبيعها في مزاد علني يشير إلى أن الغرض منه إحداث شوشرة عن أداء الهلال الأحمر لمهامه وأيضا يوضح النوايا في النيل من السمعة الطيبة التي اكتسبها القائمون على هذا المركز خلال أدائهم مهامهم الإنسانية.

قد يعجبك ايضا