5 شهداء في تعز وأمانة العاصمة

العدوان يكثف غاراته الوحشية على صنعاء وصعدة ومارب والحديدة
* كثف طيران العدوان السعودي الامريكي خلال الساعات الماضية غاراته الهستيرية على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية.
واستهدف العدو بصواريخ ثنائية الانفجار الأحياء السكنية ومرافق البنى التحتية والمنشآت مخلفا عددا من الشهداء والجرحى من المدنيين بينهم نساء وأطفال والحاق أضرار فادحة في منازل المواطنين وممتلكاتهم.
واستشهد مواطن وأصيب اربعة آخرون بجراح جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمنطقة بيت معياد في مديرية السبعين الآهلة بالسكان بالعاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني في أمانة العاصمة لـ(سبأ) أن طيران العدوان السعودي شن غارات في الساعات الأولى من فجر أمس على منطقة بيت معياد بالمديرية واستهدف منزل المواطن محمد الآبي الذي استشهد وأصيب أربعة آخرون بينهم امرأة وطفل .
وأكد المصدر ان قصف المنطقة المكتظة بالسكان ألحق أضرارا بالغة وكبيرة في منازل المواطنين .
وأشار المصدر إلى ان طيران العدوان استهدف بسلسلة من الغارات العنيفة وصواريخ ثنائية الانفجار مناطق عطان والنهدين والسبعين في جنوب العاصمة, فيما استهدف بغارة أخرى منطقة سعوان بمديرية آزال شرق العاصمة والحق أضرارا بالغة بمنازل المواطنين وتضرر المحلات التجارية والممتلكات العامة والخاصة .
كما أصيبت امرأتان وفقدت طفلة إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزل مواطن بمديرية رازح بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر محلي بصعدة لـ(سبأ) أن طيران العدوان شن غارة استهدفت منزل مواطن بمنطقة بني معين بمديرية رازح ما أدى إلى إصابة امرأتين وفقدان طفلة، بالإضافة إلى تدمير واسع في منازل وممتلكات المواطنين.
وأدان المصدر وبشدة الجرائم المستمرة للعدوان السعودي الأمريكي الغاشم باستهداف منازل المواطنين والقرى الآهلة بالسكان .
وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان السعودي أكثر من 30 غارة على مناطق متفرقة من مديرية نهم .
وأوضح مصدر أمني ان طيران العدوان استهدف بأكثر من 30 غارة مناطق ملح والفرضة وبني شكوان ما ادى الى احداث اضرار بالغة في الاراضي الزراعية ومنازل المواطنين.
وفي تعز عاودت طائرات العدوان السعودي الأميركي أمس الخميس شن غاراتها على المحافظة مستهدفة مناطق سكنية وأسفرت عن استشهاد أربعة مدنيين على الأقل وإصابة أربعة آخرين وتضرر منازل ومنشآت.
وقال مصدر محلي لـ(سبأ) ان أربعة مدنيين على الأقل استشهدوا في غارتين شنتهما طائرات العدوان السعودي على منطقة دمنة خدير وأدتا الى تضرر العديد من المنازل والممتلكات الخاصة والعامة.
وأوضح المصدر أن الغارات الحربية على المنطقة تزامنت مع غارات أخرى شنتها طائرات من دون طيار على منطقة الكينعية بدمنة خدير .
وشنت طائرات العدوان السعودي ظهر أمس ثلاث غارات على منطقة الشريجة بين محافظتي تعز ولحج كما شنت غارة رابعة على مديرية حيفان. وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي امس خمس غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مارب.
وأوضح مصدر محلي لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على وادي النوع وغارتين على منطقة الغدو بصرواح دون سقوط ضحايا.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء أمس عددا من الغارات على مدينة الخوخة محافظة الحديدة.
وأوضح مصدر أمني (سبأ) أن طيران العدوان استهدف مدينة الخوخة بأربع غارات بطائرات الاباتشي.
وأشار المصدر إلى أن عددا من سيارات المواطنين تضررت واشتعلت النيران فيها جراء غارت طيران العدوان.
وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بعد ظهر أمس منطقة الجبانة شمال غرب مدينة الحديدة بغارتين.

قد يعجبك ايضا