إتلاف 427 كرتونا من السجائر المهربة بالحديدة

الثورة/ يحيى كرد
أتلفت أمس ضرائب كبار المكلفين بمحافظة الحديدة 427 كرتونا تحتوي ستة أصناف من السجائر المهربة وضبطت الكميات  ضبطها من قبل الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة خلال عام 2014م و2015م في عدة نقاط أمنية بالمحافظة تقدر قيمتها بأكثر من 32 مليون ريال.
وخلال الإتلاف أشاد القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة محمد عياش قحيم بجهود الأجهزة الأمنية وضرائب كبار المكلفين في مكافحة التهريب بأنواعه ومنها ضبط هذه الكمية الكبيرة من السجائر المهربة التي تلحق الضرر الكبير بالاقتصاد الوطني. مشددا على الأجهزة الأمنية رفع الجاهزية واليقظة الأمنية وخاصة في ظل العدوان الذي تتعرض له بلادنا في حفظ الأمن والسكينة العامة وضبط كافة الجرائم ومنها التهريب.
من جانبه أكد العقيد الركن محمد حمدين مدير إدارة البحث الجنائي بالحديدة أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمكنت من ضبط هذه الكمية من السجائر المهربة في مديرية حيس والمنصورية الريفيتين خلال عامي 2014م و2015م استكملت الإجراءات القانونية وإحالتها لضرائب كبار المكلفين بالمحافظة. مشيرا إلى أن هناك تنسيقاً متكاملاً بين الأجهزة الأمنية بالمحافظة وضرائب كبار المكلفين وكافة الجهات ذات العلاقة لمكافحة التهريب بكل أنواعه وأشكاله.

قد يعجبك ايضا