الاتحاد العام للكيك تاي بوكسينج يعقد أول اجتماعاته برئاسة العرامي

صنعاء/ الثورة

عقد مجلس إدارة الاتحاد اليمني العام للكيك تاي بوكسينج اجتماعه الأول أمس برئاسة الرئيس الجديد للاتحاد أحمد علوي العرامي وحضور الأمين العام الجديد عبدالسلام الصلوي وبقية أعضاء مجلس الإدارة.
واتخذ الاجتماع عددا من الإجراءات والقرارات الهادفة إلى تفعيل نشاط لعبة الكيك تاي بوكسينج بعد قرابة عامين من التوقف بسبب الغياب الطويل لرئيس الاتحاد السابق خارج الوطن والخلافات التي أحدثها ذلك.
وأقر المجلس إعادة تنظيم شؤون الاتحاد وإقامة دورات إنعاشية وتأهيلية لحكام ومدربي اللعبة، وعدد من البطولات لمختلف أساليب اللعبة وفئات اللاعبين بهدف تحريك المياه الراكدة في الكيك تاي بوكسينج وذلك ضمن خطة وبرنامج عمل محدد.
كما أقر تشكيل لجنة أطلق عليها اسم “لجنة الموسم” تضم الخبرات والكفاءات المتخصصة من أبناء اللعبة لوضع رؤية أو تصور فني يهدف إلى تطوير اللعبة.. وأقر أيضا التواصل مع الاتحادات العربية والإقليمية والقارية والدولية المعنية بلعبة الكيك تاي بوكسينج بغية إطلاعها على مستجدات الاتحاد اليمني والمشاركة في البطولات التي تنظمها تلك الاتحادات.
وثمن مجلس إدارة اتحاد الكيك تاي بوكسينج دور قيادة وزارة الشباب والرياضة في حل مشاكل الاتحاد وإعادته إلى الواجهة.
وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد أحمد علوي العرامي أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتجاوز الخلافات الماضية من أجل إيجاد حراك فاعل وبنّاء يكفل استعادة المكانة المتقدمة التي وصلت إليها اللعبة خلال الأعوام القليلة الماضية، وبلغت ذروتها عام 2013م حينما وصل اليمن للعالمية بحصوله في بطولة العالم على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.
وأشار العرامي إلى أهمية التركيز خلال الفترة القادمة على توسيع قاعدة اللعبة باعتبارها الأساس في التطور المنشود، مشددا على ضرورة تنظيم العمل في الاتحاد وممارسة مجلس إدارته صلاحياته المطلقة دون إقصاء أو تهميش لأحد.
ولفت إلى ضرورة استيعاب مختلف الكوادر المؤهلة من أبناء اللعبة في لجان الاتحاد للاستفادة من خبراتها في تطوير اللعبة وأداء الاتحاد، مستعرضا ما مر به الاتحاد من ظروف خلال الفترة القليلة الماضية أدت إلى توقف نشاط اللعبة.. كما أثنى على الجهود المبذولة من أجل إعادة إحياء الاتحاد بقوامه الجديد والذي سيعمل على انتشال اللعبة مما وصلت إليه.
من جانبه ثمن أمين عام اتحاد الكيك تاي بوكسينج عبدالسلام الصلوي جهود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في تفعيل الاتحاد بعد التوقف الطويل، مؤكدا ضرورة تجاوز أي خلافات ماضية، والعمل بروح جديدة وثابة لصنع مستقبل زاهر للعبة.
واستعرض الصلوي ما أنجزته الأمانة العامة ورئيس الاتحاد من مهام منذ توليهما منصبيهما أواخر يناير الماضي، مؤكدا أهمية تضافر جهود جميع كوادر اللعبة من أجل إنجاح مهام الاتحاد في إحياء أنشطتها وتطويرها.
وأشار إلى أن الأمانة العامة وبتعاون رئيس الاتحاد وعدد من كوادره تعكف على إعادة تنظيم العمل في الاتحاد ووضع خطط وبرامج تهدف إلى الارتقاء بمستوى الكيك بوكسينج سيما وأن اللعبة تحظى بمتابعة جيدة من الجمهور الرياضي في اليمن.

قد يعجبك ايضا