مناقشة عمل منظمة ( إيه.سي.إف) بالحديدة

*تكريم 20 من حملة دبلوم ” سونار” التشخيصي:

الحديدة / يحيى كرد/ سبأ
بحث القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة محمد عياش قحيم والمدير القطري لمنظمة العمل لمكافحة الجوع ـ اليمن ( إيه . سي . إف ) إيرين هاتشينسون نشاط المنظمة في المحافظة خلال الفترة الماضية.
وتطرق اللقاء ،الذي حضره مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله ،إلى الصعوبات التي تعترض عمل المنظمة في عدد من مديريات المحافظة .
وشدد اللقاء على أهمية التنسيق المسبق مع وزارة الصحة العامة ووزارة التخطيط ومكتب الصحة والوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة قبل تنفيذ أي مشاريع أو زيارات في المحافظة لضمان نجاحها وعدم توقفها نظرا لما تمر به البلاد من أوضاع أمنية جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.
وأكد القائم بأعمال الأمين العام دعم قيادة المحافظة لكل الإعمال الإنسانية والخدمات التي تقوم بها المنظمة من خلال تذليل الصعوبات وتوفير الحماية الأمنية لأعضائها خلال أنشطتهم داخل المحافظة.
من جهة أخرى كرم أمس القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة محمد عياش قحيم الدفعة الأولى من مركز الأمل للتدريب والتأهيل البالغ عددهم 20 خريجا وخريجة من حملة الدبلوم في مجال السونار التشخيصي.
وفي حفل التكريم ألقيت العديد من الكلمات من قبل القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جارالله ومحمد داشن مدير مركز الأمل للتدريب والتأهيل أكدت جميعها على أهمية هذه الدفعة من خريجي السونار التشخيصي الطبي الذين تم اختيارهم من عدد من المناطق الريفية وحصلوا على العديد من التدريبات النظرية والعملية في عدد من المستشفيات العامة والخاصة على يد مدربين من داخل الوطن وخارجه حتى أصبحوا قادرين على التشخيص الطبي في مجال السونار بكل اقتدار.

قد يعجبك ايضا