فعاليات احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان السعودي

*في ذمار والمحويت
نظم مشايخ ووجهاء مديرية مدينة المحويت أمس وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والجبان على اليمن.
وفي الوقفة التي شارك فيها مدير مديرية مدينة المحويت علي قطينه وأعضاء محلي المديرية والمشايخ والوجهاء استنكر المشاركين وبأشد العبارات استمرار الجرائم العدوانية السافرة وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان السعودية الأمريكي الغاشم وحلفاؤهم في حق الشعب اليمني المسالم وتمادي هذا العدوان في استهداف المواطنين الأبرياء والمنشآت العامة والخاصة والتجمعات السكانية في كل محافظات الجمهورية دونما احترام للمواثيق والمعاهدات الدولية .
وطالب البيان المجتمع الدولي بالتدخل لإيقاف جرائم العدوان السعودي الأمريكي في حق الشعب اليمني وتوثيق ما يرتكبه هذا العدوان من جرائم حرب خطيرة وغير مسبوقة في تاريخ البشرية .
كما نظم مشائخ ووجهاء وأبناء مدينة ذمار أمس وقفة احتجاجية تحت شعار “امريكا تقتل الشعب اليمني” أعلنوا فيها رفضهم للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن ودعوا إلى النفير العام واستعدادهم المشاركة في مواجهه العدوان .
وقد صدر عن هذه الوقفة بيان أكد إعلان النفير العام والجهوزية القتالية الكاملة لمواجهة العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته ، وكذا التأييد المطلق للخيارات الاستراتيجية ، وتوحيد الصف ورفد الجبهات بالرجال .
وقد رفع الطلاب لافتات تحمل عبارات ساخطة ومناهضة للعدوان ومشروع الغزو السعودي الفاشل .
وطالبت الوقفة دول العالم بالوقوف الى جانب اليمن والضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف سفك الدم اليمني والتدمير الممنهج الذي يستهدف مقدراته وبنيته الأساسية ، ورفع الحصار الجائر الذي يتنافى مع كل القيم الإنسانية.
تخلل الوقفة عدد من المشاركات المعبرة عن هذه المناسبة ، وأهازيج شعبية ، ومشاركات شعرية وأدبية نالت الاستحسان.

قد يعجبك ايضا