اعيان ووجهاء همدان يجددون دعمهم للجيش واللجان في مواجهة العدوان

الثورة نت /
نظم المجلس المحلي ومشايخ ووجهاء وأعيان مديرية همدان بمحافظة صنعاء وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الامريكي والجرائم التي يرتكبها في بلادنا.

وفي الوقفة التي شارك فيها رئيس المكتب السياسي لأنصار الله الاستاذ صالح الصماد ومحافظ صنعاء حنين قطينة جدد أبناء همدان تأكيد دعمهم للجيش واللجان الشعبية لمواجهة تحالف العدوان السعودي والوقوف صفا واحدا ضد الغزاة ومرتزقتهم وافشال مخططات التآمر علي الوطن.

وأكدوا في بيان صادر عن الوقفة أن الصمت الدولي علي مجازر العدوان وجرائمه الوحشية التي تطال اليمنيين ومقدرات الوطن تكشف للعالم زيف شعارات المجتمع الدولي والمنظمات المنحازة لأموال الخليج ونفط السعودية في وقت كانوا يعلنون الضجيج ويهتفون باسم حقوق الانسان فيما هم يشاركون في الانتهاكات ويقتلون الشعب اليمني بتحالف اجرامي غير مسبوق في التاريخ.

وطالب المشاركون في الوقفة الاحتجاجية أحرار العالم والمنظمات التي تنأ بنفسها عن تحالف النظام السعودي إلي التفاعل مع مظلومية اليمنيين وإيصال رسالتهم إلى مختلف المحافل والفعاليات الدولية وكشف الحقائق والمطالبة بإيقاف العدوان ومحاكمة المجرمين الذين ينفذون جرائم إبادة كل يوم في محافظات البلاد.

قد يعجبك ايضا