الجيش واللجان يقتحمون موقع الدود ويسيطرون على موقعي المديع والأريل ويحرقون مخزن أسلحة في جيزان

جيزان/سبأ
اقتحمت وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية موقع الدود العسكري بجيزان وفجرت برج الرقابة التابعة للموقع.
وأوضح مصدر عسكري بجيزان لـ (سبأ) أن وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية اقتحمت موقع الدود العسكري السعودي وفجرت برج الرقابة التابع للموقع.
وأشار المصدر إلى أن العملية أدت إلى مصرع عدد من الجنود السعوديين وجرح عدد آخر فيما هرب من تبقى من الجنود تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية.
كما تمكنت وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من السيطرة الكاملة على موقعي المدبع والأريل بجيزان وإحراق مخزن أسلحة في موقع الدخان العسكري.
وقال مصدر عسكري لـ (سبأ) : إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية سيطرت على موقعي المدبع والأريل بعد السيطرة الكاملة على موقع جبل الدود العسكري.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية دمروا مخزن أسلحة في موقع الدخان العسكري. لافتاً إلى أنه تم خلال العملية تكبيد العدو خسائر كبيرة في جنوده وآلياته وعتاده العسكري.
كما قنصت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس خمسة جنود سعوديين فيما دمرت وحدات أخرى آلية سعودية بجيزان.
وقال مصدر عسكري لـ (سبأ) : إن وحدات من القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت أربعة جنود سعوديين في موقع الشبكة ومدرسة الخوبة، بالإضافة إلى قنص جندي آخر شرق تبة الرمضة بالطوال.
وأشار المصدر إلى أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية سعودية كانت متجهة نحو موقع الدود العسكري ومصرع من كان على متنها من الجنود.
وفي نجران لقي جندي سعودي و3 جنود قطريين مصرعهم أمس الخميس في قصف صاروخي مكثف استهدف موقع المخروق العسكري السعودي في نجران.
وأفاد مصدر عسكري بأن الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفوا موقع المخروق العسكري بصورة مكثفة أدت إلى مقتل الجنود وإلحاق خسائر مادية كبيرة في الموقع المستهدف بفضل الله.
الجدير ذكره أن الجيش اليمني واللجان الشعبية صعدوا مؤخراً من هجماتهم ضد قوى العدوان السعودي الأمريكي في مختلف جبهات الحدود، وذلك ضمن الخطوات الأولى للخيارات الإستراتيجية للتصدي للعدوان.

قد يعجبك ايضا