خلفت 11 شهيداً بينهم نساء وأطفال

العدوان يستكمل شهره العاشر بمجزرة وحشية بحق أسرة في الجوف
غارات على العاصمة واستهداف المناطق السكنية والمرافق الخدمية بمختلف المحافظات
استكمل العدوان السعودي شهره العاشر باقتراف مزيد من المجازر الوحشية بحق المدنيين من أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته ومكتسباته الوطنية.
وخلفت غارة وحشية نفذتها طائرات العدو على منزل أحد المواطنين بمحافظة الجوف 11شهيداً من اسرة واحدة بينهم نساء وأطفال كما أصيب سبعة أشخاص في غارات معادية على منطقة بلاد الروس بصنعاء..
وكثف طيران العدو السعودي خلال الساعات الماضية غاراته الوحشية على العاصمة صنعاء ومختلف محافظات الجمهورية مستهدفاً الأحياء السكنية والبنى التحتية والمؤسسات الحيوية والإنتاجية.
وأفادت مصادر محلية بمحافظة الجوف لـ(سبأ) بأن طيران العدوان استهدف في وقت متأخر مساء امس الاول بغارة جوية منزل الشيخ صالح ردمان بمنطقة المطمة ،ما أدى الي استشهاد 11شخصا من أفراد الأسرة بينهم ثلاث نساء وطفلان وإصابة شخص آخر.
وأشار المصدر الى أن أعداد الشهداء قابلة للزيادة نظرا لأن عملية انتشال الضحايا وإنقاذ الجرحى لاتزال جارية.
ولقيت الجريمة البشعة إدانة واستنكاراً شعبياً واسعاً بمحافظة الجوف لاستهداف العدوان أسرة شخصية وطنية عرفت بالتسامح والتعاون والإصلاح بين الناس.
كما أصيب سبعة أشخاص جراء غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء .
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ(سبأ) أن طيران العدوان شن أربع غارات على مبنى إدارة الأمن مما أدى إلى إصابة سبعة أشخاص خمسة منهم يحملون الجنسية الأثيوبية وشن غارتين على المجمع الحكومي بالمديرية .
كما استهدف طيران العدوان السعودي مبنى الأشغال في مديرية بني مطر بالمحافظة.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية لـ “سبأ” ان الطيران الأمريكي السعودي الغاشم شن اربع غارات على مبنى مكتب الأشغال في منطقة بوعان في بني مطر ما أدى إلى تدمير المبنى بالكامل .
وأدان المصدر استمرار طيران العدوان في استهداف الأحياء السكنية و المنشئات الحكومية ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية ، داعيا أحرار العالم لوضع حد لصلف العدوان الأمريكي السعودي منذ عشرة أشهر بدون أي مبرر
كما واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم فجر امس قصفه الإجرامي على العاصمة صنعاء مستهدفا عدداً من المناطق بسلسلة غارات عنيفة.
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لـ(سبأ) أن طيران العدوان استهدف منطقة صرف شرق العاصمة ومنطقة النهدين بمديرية السبعين للمرة الثالثة خلال 24 ساعة .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف في يومه السادس بعد الثلاثمائة أحد المباني السكنية بالقرب من فندق شهران في شارع الخمسين الآهل بالسكان أسفر عن إصابة شخصين وتدمير جزء من المبنى .
وذكر المصدر أن غارات العدوان على هذه المناطق أدت إلى تضرر منازل المواطنين المجاورة والأحياء القريبة والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة بأضرار فادحة .
وجدد المصدر إدانته لاستمرار استهداف طيران العدوان السعودي للأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد بحق اليمنيين ، إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام كافة الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم فجر امس غارتين على مدينة ذمار ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ(سبأ) أن طيران العدوان استهدف مصنعا للمواد الغذائية الخفيفة جوار جامعة ذمار للمرة الثانية.. مشيرا إلى تضرر قاطرات نقل كانت مركونة على مسافة قريبة من المصنع.
واستنكر المصدر صمت المجتمع الدولي ومجلس الأمن والمنظمات الحقوقية على جرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني واستمراره في تدمير المنشآت الاقتصادية والحيوية والخدمية واستهداف الأحياء السكنية في تحد واضح لكل القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.
إلى ذلك شنت طائرات العدوان السعودي الغاشم امس غارات على مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار.
وذكرت مصادر محلية لـ(سبأ) أن طائرات العدوان استهدفت منطقة محين في عزلة بني أسعد بغارتين.
كما أصيب ثلاثة مواطنين في سلسلة غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي امس على مديرية ريدة محافظة عمران.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ(سبأ) أن طيران العدوان استهدف منطقة دكم ريدة وبيت القحوم في رأس نقيل غولة عجيب.
وأشار المصدر إلى أن العدوان ألحق أضراراً بالغة في الأرواح والممتلكات العامة والخاصة في المحافظة.
واستنكر المصدر صمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني واستهداف المواطنين وممتلكاتهم والمنشآت الحيوية والخدمية..داعيا الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية العمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس تسع غارات على مناطق متفرقة بمديرية مجزر بمارب.
وأفادت مصادر لـ (سبأ) أن الطيران المعادي شن سلسلة من الغارات على مناطق العطف والصفراء واليمانية، كما شن الطيران المعادي غارتين على مفرق الجوف.
وعاود طيران العدوان السعودي الأمريكي امس شن غاراته على مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات منطقة الصباحة ما أدى إلى أضرار بالغة في الأحياء السكنية وممتلكات المواطنين.

قد يعجبك ايضا