فشل سعودي متكرر في محاولة استعادة الربوعة عسير

 

> مقتل عدد من الجنود السعوديين والسيطرة على مواقع جديدة للعدو في جيزان

الثورة/
لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم أمس فيما دمرت وحدات خاصة في الجيش واللجان الشعبية آليتين عسكريتين بجيزان .
وأوضح مصدر عسكري في جيزان لـ (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت كمين محكم استهدف ناقلة جند تابعة للجيش السعودي باتجاه موقع ملحمة ما أدى إلى مقتل عدد من الجنود السعوديين وجرح آخرين .
وأشار المصدر إلى أن وحدات من القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت جنديين سعوديين باتجاه منفذ الطوال، بالإضافة إلى تدمير آليتين عسكريتين بعبوات ناسفة في خط الإمداد خلف موقع ملحمة، ودك موقعي البيضاء والخشل بعددٍ من القذائف المدفعية .
وينفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات واسعة في جيزان..أدت إلى إحكام السيطرة على مواقع العدو الدفاعية خلف مواقع ملحمة والشبكة والخوبة الشمالية ، وفقاً لمصدر عسكري بجيزان والذي أكد مصرع عدد كبير من جنود العدو وجرح العشرات في تلك العمليات، مشيراً إلى أن عدداً من جنود العدو لا يزالون تحت الحصار.
إلى ذلك أكدت مصادر عسكرية أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر رعدة محاولات زحف نفذتها قوات سعودية مسنودة بمرتزقة عرب واجانب على مدينة الربوعة في عسير خلال في اليومين الماضيين رغم الغطاء الجوي الكثيف.
وأشارت المصادر إلى أن الربوعة الواقعة تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية تعرضت خلال يومين فقط لأكثر من 35غارة جوية إلا أن التقدم البري انكسر وتكبدت قوات العدو السعودي خسائر بشرية كبيرة في تلك المحاولات اليائسة.

قد يعجبك ايضا