زار حديقة التعاون ووجه بمعالجة اوضاعها

محافظ تعز يتفقد مركز توزيع المعونات الغذائية بمديرية بصالة
الثورة/سلطان مغلس

قام محافظ تعز عبده الجندي أمس بزيارة تفقدية لمركز 22 مايو لتوزيع المعونات الغذائية بمديرية صالة والمقدمة من برنامج الأغذية العالمي وينفذه مشروع الأغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية للنازحين بتعز.
واستمع المحافظ الجندي من مشرف التوزيع والفريق الميداني إلى شرح تفصيلي عن سير إجراءات العمل والتوزيع للأسر المستحقة والمشمولة بالضمان الاجتماعي والأسر النازحة، موجها بضرورة الالتزام بالآلية المعتمدة للتوزيع.
وأكد المحافظ أهمية استشعار الأمانة والمسؤولية الملقاة على عاتق القائمين والمشرفين والمنفذين لأعمال التوزيع في إيصال المساعدات الغذائية إلى مستحقيها بكل يسر وسهولة وعدم التلاعب فيها.
وقال المحافظ أن السلطة المحلية بالمحافظة تولي الجانب الإنساني والإغاثي أولوية قصوى وذلك بهدف التخفيف من الأعباء الإنسانية التي يواجهها المواطنون حالياً جراء ما تشهده المحافظة من أحداث مؤلمة.
وعلى صعيد متصل قام محافظ تعز عبده الجندي بزيارة تفقدية إلى حديقة الحيوان في منطقة الحوبان بمديرية صالة، واطلع على أقسام الحديقة بشكل كامل، موجها بسرعة مضاعفة الاهتمام بالحيوانات في الحديقة وإصلاح القصور القائم.
كما وجه بسرعة وضع آلية لمعالجة مجمل المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل الحديقة ووضع الحلول والمعالجات المناسبة بشأنها وفي أقرب وقت ممكن.
رافقه في الزيارات عدد من المختصين.

قد يعجبك ايضا