4 قتلى و 21 جريحا في انفجار قنبلة مفخخة بسوق شعبي في حبيش إب

*السلطة المحلية بالمحافظة تدين التفجير الإرهابي

قتل أربعة مواطنين وأصيب 21 آخرون بجروح بعضهم حالتهم خطيرة في انفجار فنبلة مفخخة زرعت في احد الأسواق الشعبية بمنطقة ظلمة مركز مديرية حبيش إب.
وقال مسؤول امني بالمحافظة لــ (سبأ) إن الجناة في هذا العمل الإجرامي والإرهابي الشنيع زرعوا عبوة شديدة الانفجار وسط السوق المزدحم بالمواطنين القادمين اليه من مختلف عزل وقرى حبيش .
وأضاف المسؤول الأمني انه تم نقل معظم المصابين إلى مستشفيات عاصمة المحافظة لتلقي العلاج نتيجة هذا العمل الإجرامي والإرهابي الشنيع,.مبينا أن الأجهزة الأمنية باشرت فورا التحقيق في هذا العمل الإرهابي الجبان.
من جهة أخرى أدانت السلطة المحلية بمحافظة إب التفجير الإرهابي بسوق ظلمة بمديرية حبيش امس الذي أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة 21 آخرين بينهم أطفال.
وأوضحت السلطة المحلية بالمحافظة في بيان تلقته (سبأ) أن هذا العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف مواطنين آمنين بسوق ظلمة يأتي في إطار سلسلة التفجيرات الإرهابية التي تهدف إلى زج محافظة إب في دوامة العنف والفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
ودعا البيان إلى رص الصفوف والتعاون لإفشال المخططات التخريبية والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن عموما ومحافظة إب بوجه خاص وتجنيب المحافظة الإنزلاق نحو الفوضى .. معتبرا هذه الأعمال دخيلة على الشعب اليمني وتتنافى مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي.
وعبر البيان عن تعازي قيادة المحافظة والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي لأسر الشهداء .. متمنيا للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

قد يعجبك ايضا