تنفيذ حملات نظافة وتشجير بالحديدة

رغم همجية العدوان:

الثورة / غمدان أبوعلي
واصل أمس صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة حملاته المستمرة لرفع المخلفات والقمائم من الشوارع والأحياء السكنية والتشجير في شوارع وحدائق ومنتزهات المحافظة.
وأشار الأخ / عبدالاله الأهدل مدير فرع صندوق النظافة والتحسين بالحديدة إلى أن حملة النظافة التي دشنت منذ يوم أمس استهدفت عدداً من الأحياء والشوارع مثل شارع الستين وحارة جبل النار وحديقة الشعب من أجل أن تكون بيئتنا نظيفة وجميلة تعكس حضارة اليمنيين .. رغم العدوان وغاراته الهمجية على المدينة.
ودعا الأهدل إلى تضافر كافة الجهود والتنسيق بين مختلف الجهات ذات العلاقة، وبما يضمن نجاح الحملة وإبراز المظهر الجمالي لمدينة الحديدة ..
من جانب آخر دشنت منظمة الإغاثة الإسلامية – اليمن بمحافظة الحديدة حملة النظافة والتحسين لحدائق مدرسة هائل سعيد أنعم للبنات بمديرية الحوك، وذلك ضمن مشروع الإنعاش الاقتصادي الاجتماعي المتكامل – مكون تمكين الشباب بدعم من إدارة التنمية الدولية البريطانية والإغاثة الإسلامية في إطار حملة تجميل الأماكن العامة ..
وأوضح الأخ/ أحمد الواحدي القائم بأعمال مكتب الإغاثة الإسلامية بفرع الحديدة أن الحملة تضمنت عدداً من الأنشطة شملت نظافة وتحسين باحات المدرسة.
وأشار الواحدي إلى أن حملة النظافة والتحسين شارك فيها 20 طالبة من المستفيدات من المشروع بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 50 طالبة من طالبات المدرسة، وذلك من خلال طلاء الأشجار وأرصفة الأحواض الى جانب تحسين وتنظيف فناء المدرسة وبناء أحواض للأشجار وإعادة تأهيل نافورة المدرسة وتركيب بعض المراجيح والألعاب الأخرى في المدرسة ..

قد يعجبك ايضا